تعريف اختبار ايتلس IELTS
"IELTS" هو امتحان اللغة الإنجليزية الدولي الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث يقدم أكثر من مليوني شخص حول العالم الامتحان كل عام.
يفتح امتحان "IELTS" الأبواب نحو الهجرة والدراسة والعمل حول العالم.  فهذا الامتحان "IELTS" هو الوحيد المعتمد لدى سلطات الهجرة في جميع البلدان التي تشترط اجتياز امتحان في اللغة الإنجليزية.

اختبار هو نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي الهدف من اجرائه هو معرفة امكانيات الشخص المتقدم للحصول حليه ان كان متمكنا من اللغة الانجليزية ام لا يعتمد الامتحان في اشهر الجامعات الحكومية والمعاهد في أمريكا, بريطانيا, أستراليا, نيوزلندا, كندا, و اوروبا 
عادة ما يتقدم للأمتحان :
       الراغبين في الدراسة الأساسية والعليا خصوصا في الجامعات الاجنبية التي تعتمد في تدريسها على اللغة الانجليزية التي تعتمد امتحان أيلتس كأمتحان كفاءة للغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.
ق بهم عالمياً في تقييم اللغة الإنجليزية.


'IELTS' هو امتحان اللغة الإنجليزية الدولي الأكثر شهرة على مستوى العالم،
يفتح امتحان 'IELTS' الأبواب نحو الهجرة والدراسة والعمل في اغلب الدول الغنية التي تعتمد على اللغة الانجليزية في تعليمها كامريكا واستراليا وكندا و بريطانيا .........  . وامتحان 'IELTS' هو الوحيد المعتمد لدى سلطات الهجرة في جميع البلدان التي تشترط اجتياز امتحان في اللغة الإنجليزية.
ويعد امتحان 'IELTS' من الشهادات المعتمدة في مصر الامارات السعودية قطر البحرين الكويت عمان وجميع الدول العربية  والتي تؤهلك لدراسة البكالوريوس أو الالتحاق بالدراسات العليا في الجامعة الأمريكية
صُمم امتحان 'IELTS' لمساعدتك على استخدام اللغة الإنجليزية في حياتك الجديدة خارج البلاد حيث سيتم من خلال الامتحان تقييم جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية من استماع ومحادثة وقراءة وكتابة خلال أقل من ثلاث ساعات.
وتعد المحادثة وجها لوجه من أكثر الطرق فاعلية في تقييم مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية، ولذلك فإن امتحان 'IELTS' يُقيم مهارات المحادثة من خلال امتحان تفاعلي يجري وجها ًلوجه مع أحد الممتحنين المدربين والمعتمدين.
كن على ثقة بأن امتحان الآيلتس 'IELTS' سيمنحك تقييماً منصفاً لمهاراتك في اللغة الإنجليزية، فهو نتاج عمل خبراء موثوق بهم عالمياً في تقييم اللغة الإنجليزية.

Post a Comment

Previous Post Next Post