الخميس، 30 أبريل، 2015

شركة سايبر جير ستاروود هوتلز





نبذة عن (سايبر جير)

منذ العام 1996 اتضح  أن (سايبر جير) تشكل قوة تكنولوجية محترمة إذ تبوأت المكانة التي تستحق في صناعة الأعمال الالكترونية من خلال تطوير مشاريع على شبكة الانترنت حصلت عليها على جوائز و شهادات تقدير. ولطالما حرصت (سايبر جير) أن تكون السباقة الرائدة في تقديم أحدث حلول الانترنت و أكثرها تطوراً وتقدماً، بحيث تجعل هذه الحلول متوفرة لعدد كبير من المؤسسات والشركات متعددة الجنسيات، ومن النشاطات والخدمات التي تشملها أعمال (سايبر جير) نذكر: تصميم مواقع البوابات، وشبكات الانترانت و e-CRM و الأعمال الالكترونية و تطبيقات التجارة الالكترونية.

وقد قامت (سايبر جير) بتوقيع عقود مع الكثير من الشركات والمؤسسات متعددة الجنسيات ذات الأعمال واسعة النطاق لتنفيذ مشاريع قائمة على شبكة الانترنت. وتشمل قائمة هذه الشركات والمؤسسات الكثير مثل ديزني و ستاروود هوتلز و شيل ماركتس و شارب و فيديكس و فورمولا اكس و زيروكس.

نبذة عن ستاروود هوتلز آند ريزورتس وورلدوايد، انك

تعتبر شركة (ستاروود هوتلز آند ريزورتس وورلدوايد، انك) إحدى الشركات الرائدة في مجال الفنادق وخدمات الترفيه والاستجمام على مستوى العالم، إذ أن لديها أكثر من 740 فندقاً ومنتجعاً في أكثر من 80 دولة، ويعمل لديها 105.000 موظفاً في هذه الفنادق والمنتجعات التي تعمل تحت إدارتها وبموجب ملكيتها. ومن الجدير بالذكر أن هذه العلامات التجارية و الأسماء التجارية ذائعة الصيت في جميع أنحاء العالم قد جعلت بإمكان هذه الشركة أن تكون شركة متكاملة الأعمال والخدمات في استملاك وتشغيل وترخيص ومنح الامتيازات للفنادق والمنتجات، وتشمل قائمة هذه الشركات سانت ريجيس و ذا لكتشري كوليكشن وشيراتون  و ويستن و فور بوينتس التابع لشيراتون و دبليو براندز بالإضافة إلى ستاروود فاكيشن اونرشيب، انك، التي تعتبر أحد المطورين الرئيسيين و المشغلين الرواد في تقديم خدمات الاستملاك المتبادل للمنتجعات حسب أفضل المعايير و أنسب المواصفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق