السبت، 27 مايو، 2017

عدد لاعبي الكرة المستطيلة

عدد لاعبي الكرة المستطيلة
كم هو عدد لاعبي الكرة المستطيلة الريغبي الريكبي
هي ككرة القدم رياضة جماعية تلعب بكرة مستطيلة لكن بدل ال11 لاعب هناك 13 أو 15 أو 9 أو 7 حسب كل نوع واتحاد رغم أن الاشهر هما النوعان الأولان ،، أتكلم عن رياضة الرغبي Rugby

توجد فروقات بين دوري الرغبي واتحاد الرغبي، ولكن الفرق الرئيسي هو عدد اللاعبين. فرق دوري الرغبي مكونة من 13 لاعباً، بينما فرق الاتحاد مكونة من 15.
عبة الكرة المستطيلة لعبة رياضة مميزة سوف تجد بها أيها البطل تحديا يخص الكرة المستطيلة أو رياضة الروغبي الشهيرة, اللعبة تتطلب منك أن تكون لاعبا سابقا في الروغبي أو قد سبق لك وأن مارست الرياضة كهاو في الشوارع, يمكنك أيها البطل أن تتفوق في التحدي عن طريق قذف الكرة بدقة نحو اللاعبين اللذين سوف يحملون بين أيديهم دوائر تحمل عددا من النقاط, كل لاعبي اذا مررت الكرة الى الدائرة الت بين يديه سوف تربح عددا معينا من النقاط, اللاعبون اللذين سوف يكونون في مكان بعيد لديهم عدد أكبر من النقاط, احرص على ايجاد القوة اللازمة واللحظة المناسبة لقذف الكرة كي يمسكها اللاعب اللذي تركز عليه كي تحصل على عدد النقاط اللذي يتوفر عليه, لديك العديد من المحاولات ويجب أن تحصل منها على اعلى معدل من النقاط, استخدم زر الفأرة من أجل تصويب الكرات في اتجاه اللاعبين بدقة كبيرة كي تتفوق في التحدي, هيا انطلق الان يا بطل من أجل تحقيق افضل الأرقام في لعبة الروغبي أو كرة القدم الأمريكية.
يمكن للفريق تحقيق هدف بطريقتين. إما بالمحاولة، والمحاولة في رياضة الرغبي تعني تقدم اللاعب وتخطيه الفريق الخصم دون توقف (ولكن يمكنه تمرير الكرة للاعب آخر من فريقه) ووضعها على الأرض بعد خط هدف الخصم. لابد من أن تلمس الكرة الأرض ليسحب هدفاً. الطريقة الأخرى هي تحقيق الهدف بواسطة الركل، وفي هذه الطريقة يجب على اللاعب ركل الكرة بحيث تمر بين العمودين في منطقة الخصم.
ويمكن للفريق تسجيل هدف بثلاث طرق، إما بالمحاولة أو التحويلة أو الهدف، ويحصل الفريق على خمس نقاط للتسجيل للمحاولة، ونقطتين من التحويلة، وثلاث نقاط للهدف، والمحاولة هي تقدم اللاعب في أرض الفريق المنافس، وحمله الكرة أو تمريرها لزملائه، حتى الوصول بها خلف خط مرمى المنافس ووضعها على الأرض، ويجب أن تلمس الكرة الأرض لتحتسب هدفاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق