الأربعاء، 17 مايو، 2017

حاولت اوضح لك والمح ولا فاد

حاولت اوضح لك والمح ، ولا فـاد 

تعال واسمع اخر محاولاتي يامعتبرني صاحبك 

احذف الصاد وتعرف انا وش معتبرك بحياتي

حاولت اوضح لك والمح ولا فاد تعال 

واسمع آخر محاولاتي يامعتبرني صاحبك؟ 

احذف الصاد واعرف انا وش معتبرك بحياتي 
::::
ولمآ بدآ لي أنهآ لآ تُحبني
وأن هَوآهآ ليس عني بـ مُنجلي
تمنيت أن تهوى سوآي لعلهآ
تُذوق صبآبة الهوى فـ تَرِّقُ لي
معزة وطن
جُربتَ نَسـيآنكَ وجُربتَ ذكَرآكَ
وآاحـتَرتَ مآ بينَ آلوهُمْ وآاشتَيآقي
احُيآنَ اسولفُ بكَ وانَا قُصديَ آنسآكَ
وآحُيـآنَ آحسّ إنكَ معُي فُي فُرآقي
وإنَ جيتَ آبعُد يَ بعُد عُينَي آلقـآكَ
آنتَ آلوحٌ‘ـيد آللي بَهآلقُلبَ بآاقُي
متميزه وتحب طبع التميّز
فيهآ القصر ضيّع شموخ الطويلآت
يعني بدون إسلوب زيف وتحيّز
كل الأنوثه تمتلكهآ القصيرآت
معزة وطن
علممهم انك اجمل مـالقيت وان كان
...............هالحب غلطه انت احـلى ماخطـيت
مآ عآد بدري ,. قآل لي وش تحرآ ؟
قلت: أتحرآ شي مآهو على البآل
رد بـ جموح وقآل: صرت تجرآ
قلت: الحيآ ويآك يآ صآحبي طآل
معزة وطن
جزاك الله كثر مايشكي فوادي من جراحه
. . . . . . . . . . . وكثر اللي حصل لي في غيابك / والله العالم
غياب ، وكومة أوراق .. وشعرٍ ضاع مفتاحه
. . . . . . . . . . . وانا ماعدت انا ذاك القديم ( الشّاعر الحالم )
دآيم أقول: الحب عنوآن الإنسآن
مآ هو بقصدي حب نظره وعلآقه
الحب تعطي والعطآ فيه عنوآن
وإنك تعآمل من تحب بـ لبآقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق