الأربعاء، 1 فبراير 2017

فيه شفاء

  فيه شفاء 
 ألاحظ وأقرأ           أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس  قراءة بصرية صحيحة مع ملاحظة نطق الحروف الملونه o                   o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أستثمر النص(أفكر)           أن تبحث التلميذة عن صور الفواكة الناقصة..         o                                  
                            أستثمر النص
(أرسم)                  أن تحول اتلميذة جزء من النص إلى رسم  بإكمالة و تلوينه
        تنمية الخيال لدى التلميذ        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
  فيه شفاء 
أستثمر النص
(أحول)                 أن تحول التلميذة الفعل من مذكر إلى مؤنث والعكس.         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
  فيه شفاء 
أستثمر النص
(أبحث)                 أن تكتشف التلميذة اسم الطعام وتجمع له صور.
        أن تلصق التلميذة الصور فى مكانها المخصص.     o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
عنوان الوحدة  صحتي وغذائي        الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض                   أن تعبر التلميذة عن الصور بجمل مفيدة
        أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس قراءة سليمة 
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة سليمة
        أن تحكي التلميذة قصة الدرس         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أفهم النص( أجيب)            أن تجيب التلميذة عن أسئلة حول النص       o                                   
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض 
 أفهم النص
( أنمي لغتي)          أن تتعرف التلميذة على معاني اللغويات الجديدة
        أن تصل التلميذة بين الكلمة بمعناها الصحيح.         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ألاحظ وأقرأ            أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس  قراءة بصرية صحيحة مع ملاحظة نطق الحروف الملونه        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أستثمر النص (أفكر)          أن تفسر التلميذة سبب فطور عمر المبكر.
        أن تتوقع التلميذة ما يمكن أن يحدث لو نسى عمر أن يتناول فطوره.         o                                  
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض 
أستثمر النص
(أرسم)                  أن تلون التلميذة الصور.
        تنمية الخيال لدى التلميذ        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض 
أستثمر النص
(أحول)                 أن تحول التلميذة من المثب إلى المنفي باستخدام (لا)          o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض 
أستثمر النص
(أبحث)                 أن تجمع التلميذة صوراً لطعامها المفضل في وجبه الفطور.
        أن تلصق التلميذة الصور فى مكانها المخصص.     o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثالث )
عيادة المرض 
أستثمر النص
(أعبر)         أن تعبر التلميذة عن صور المشهد كتابياً مستخدمة الكلمات ( الطعم , لذيذ , الحليب)         o                o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                           



عنوان الوحدة  حيوانات        الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            مَدخل الوحدة
ألاحظ وأتحدث                 أن تعبر التلميذة عن محتويات الصورة المعروضة
        أن تتعرف التلميذة على مجال الوحدة من خلال لوحة الصور 
        أن تحدد التلميذة السلوكيات الصحيحة في اللوحة
        أن تستنتج  التلميذة السلوكيات الخاطئة في لوحة الصور .
        أن تعبر التلميذة عن السلوكيات في اللوحة  بجمل مفيدة 
        أن تحرص التلميذة على السلوكيات الصحيحة   في الصورة          الاستماع
( 1 – 18 )

التحدث
( 1 , 3, 4, 5)         o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                            مَدخل الوحدة
أستمع وألاحظ ثم أجيب                أن تلاحظ التلميذة مشاهد القصة المصورة
        أن تستنتج التلميذة أحداث القصة من خلال الصور .
        أن تستمع التلميذة لأحداث القصة من خلال شريط سمعي/ المعلمة
        أن تجيب التلميذة عن أسئلة تحليلية حول شخصيات القصة. الاستماع
( 1 – 18 )

التحدث
( 1 , 3, 4, 5)         o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            مَدخل الوحدة
أنشد
النحلة          أن تستمع التلميذة إلى النشيد مُغنَّى .
        أن تُردِّدُ التلميذة  النشيد مع المنشدة
        أن تحفظُ التلميذة النشيد.                o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور



                 أن تلاحظ التلميذة الصور    
        أن تجيب التلميذة عن الأسئلة المتعلقة بلوحة الصور                    o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور  أجيب            أن تجيب التلميذة عن أسئلة حول النص         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور 
أنمي لغتي              أن تتعرف التلميذة على معاني اللغويات الجديدة
        أن تصل التلميذة بين الكلمة والصورة المناسبة لها    o       تعرف واستعمال الضمائر المنفصلة(5)      o         التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور 
 ألاحظ وأقرأ           أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس  قراءة بصرية صحيحة مع ملاحظة نطق الحروف الملونه o                   o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور 
أستثمر النص(أفكر)           أن تفكر التلميذة في سؤال الدرس.     o                                  
                            ( النص الأول )   الأرنب المغرور 
أستثمر النص
(أرسم)                  أن تحول اتلميذة جزء من النص إلى رسم  بإكمالة و تلوينه
        تنمية الخيال لدى التلميذ        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          

عنوان الوحدة  حيوانات       الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق               أن تعبر التلميذة عن الصور بجمل مفيدة
        أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس قراءة سليمة 
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة سليمة
        أن تحكي التلميذة قصة الدرس         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  أفهم النص( أجيب)                 أن تجيب التلميذة عن أسئلة حول النص       o                 o         التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  أفهم النص
( أنمي لغتي)          أن تتعرف التلميذة على معاني اللغويات الجديدة
        أن تصل التلميذة بين الكلمة بمعناها الصحيح.         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  ألاحظ وأقرأ




                 أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس  قراءة بصرية صحيحة مع ملاحظة نطق الكلمات الملونه  o                o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق 
أستثمر النص(أفكر)           أن تفسر التلميذة فرح الذئب عندما رأى الخروف.
        أن تتخيل التلميذة المشكلة وتضع حلا ً لها.    o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  أستثمر النص
(أرسم)                  أن تحول اتلميذة جزء من النص إلى رسم  بإكمالة و تلوينه
        تنمية الخيال لدى التلميذ        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  أستثمر النص
(أحول)                 أن تحول التلميذة الجملة الإسمية إلى فعلية.   o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
الخروف الأحمق  أستثمر النص
(أبحث)

                 أن تجمع التلميذة صوراً لحيوانات تأكل اللحم.
        أن تلصق التلميذة الصور فى مكانها المخصص.     o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق