الأربعاء، 1 فبراير، 2017

تحضير نص الثاء

حرف الثاء   
مكون الاحظ وأتحدث         أن تلاحظ التلميذة الصور ص 76 ..
        أن تجيب التلميذة عن الأسئلة المتعلقة بلوحة الصور           o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
(الاحظ وأقرأ الكلمات)



                 أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس المشتملة على حرف الثاء قراءة بصرية      o                                  
                            مكون الاحظ وأقرأ الجمل              أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية مرتبة حسب ترتيب  النص
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية من غير ترتيب          o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
مكون أقرأ              أن تجرد التلميذة حرف الثاء بحركته في الكلمات المعروضة         o                                  
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
مكون أقرأ وأجرد              أن تتتبع التلميذة  الطريقة الصحيحة لكتابة الحرف (الثاء)
        أن تكتب التلميذة  حرف الثاء كتابة صحيحة
        . أن ترسم التلميذة  حرف الثاء في أوضاعه المختلفة         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
مكون ألاحظ وأكتب           أن تكتب التلميذة  حرف الثاء في المكان المخصص
        أن تكتب التلميذة الحرف  الناقص في الكلمة من ذاكرتها     o                                  
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
( ارسم دائرة حول الحرف)           أن ترسم التلميذة  دائرة حول حرف (الثاء) في الكلمة
        أن تكتب التلميذة  حرف الثاء في المكان المخصص o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
أحاكي         أن تتعرف التلميذة على أسلوب النداء بحرف الياء
        أن تستخدم التلميذة النداء بحرف الياء
        أن تحاكي التلميذة  في نطق المقطع الساكن            o                                  
                            الدرس الثاني
حرف الثاء   
(أكمل الحرف الناقص)                أن تكتب التلميذة الحرف  الناقص في الكلمة من ذاكرتها     o                 o         التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                             (أقرأ النص)          أن تقرأ التلميذة النص  قراءة صحيحة         o                                  
عنوان الوحدة  ألعابي وهواياتي (الحروف: ه  ث  غ  ظ )   الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            حرف الغين   
مكون الاحظ وأتحدث         أن تلاحظ التلميذة الصور ص 83 ..
        أن تجيب التلميذة عن الأسئلة المتعلقة بلوحة الصور           o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                             ( الاحظ وأقرأ الكلمات)               أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس المشتملة على حرف الغين قراءة بصرية o                                  
                             (الاحظ وأقرأ الجمل)         أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية مرتبة حسب ترتيب  النص
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية من غير ترتيب          o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            مكون أقرأ              أن تجرد التلميذة حرف الغين بحركته في الكلمات المعروضة        o                                     
                            مكون أقرأ وأجرد              أن تتتبع التلميذة  الطريقة الصحيحة لكتابة الحرف (الغين)
        أن تكتب التلميذة  حرف الغين كتابة صحيحة
        . أن ترسم التلميذة  حرف الغين في أوضاعه المختلفة        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                            مكون ألاحظ وأكتب           أن تكتب التلميذة  حرف الغين في المكان المخصص
        أن تكتب التلميذة الحرف  الناقص في الكلمة من ذاكرتها     o                                  
                            مكون ألاحظ وأقرأ             أن تقرأ التلميذة  الكلمات مع ملاحظة دخول (ال) عليها قراءة صحيحة        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أحاكي         أن تحاكي التلميذة عمر في استخدام حرف العطف واو       o                                   
                            مكون أكمل الحرف الناقص           أن تكتب التلميذة الحرف  الناقص في الكلمة من ذاكرتها          o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أقرأ النص              أن تقرأ التلميذة  النص  قراءة صحيحة في مكون أقرا النص         o                                     
ج
عنوان الوحدة  ألعابي وهواياتي (الحروف: ه  ث  غ  ظ )   الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            حرف الظاء   
مكون الاحظ وأتحدث         أن تلاحظ التلميذة الصور ص 91 ..
        أن تجيب التلميذة عن الأسئلة المتعلقة بلوحة الصور           o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                             ( الاحظ وأقرأ الكلمات)               أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس المشتملة على حرف الظاء قراءة بصرية o                                  
                             (الاحظ وأقرأ الجمل)         أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية مرتبة حسب ترتيب  النص
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة بصرية من غير ترتيب          o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            مكون أقرأ              أن تجرد التلميذة حرف الظاء بحركته في الكلمات المعروضة        o                                     
                            مكون أقرأ وأجرد              أن تتتبع التلميذة  الطريقة الصحيحة لكتابة الحرف (الظاء)
        أن تكتب التلميذة  حرف الظاء كتابة صحيحة
        . أن ترسم التلميذة  حرف الظاء في أوضاعه المختلفة        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            مكون ألاحظ وأكتب           أن تكتب التلميذة  حرف الظاء في المكان المخصص         o                                     
                            مكون ارسم دائرة حول الحرف                أن ترسم التلميذة  دائرة حول حرف (الخاء) في الكلمة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            مكون أكمل الحرف الناقص           أن تكتب التلميذة الحرف  الناقص في الكلمة من ذاكرتها          o                                  
                            أقرأ النص              أن تقرأ التلميذة  النص  قراءة صحيحة        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمك   كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة            o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            نشاط الوحدة

تقويم الوحدة           o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          

عنوان الوحدة  صحتي وغذائي        الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            مَدخل الوحدة
ألاحظ وأتحدث                 أن تعبر التلميذة عن محتويات الصورة المعروضة
        أن تتعرف التلميذة على مجال الوحدة من خلال لوحة الصور 
        أن تحدد التلميذة السلوكيات الصحيحة في اللوحة
        أن تستنتج  التلميذة السلوكيات الخاطئة في لوحة الصور .
        أن تعبر التلميذة عن السلوكيات في اللوحة  بجمل مفيدة 
        أن تحرص التلميذة على السلوكيات الصحيحة   في الصورة          الاستماع
( 1 – 18 )

التحدث
( 1 , 3, 4, 5)         o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                                                                          
                                                                          
                            مَدخل الوحدة
أستمع وألاحظ ثم أجيب                أن تلاحظ التلميذة مشاهد القصة المصورة
        أن تستنتج التلميذة أحداث القصة من خلال الصور .
        أن تستمع التلميذة لأحداث القصة من خلال شريط سمعي/ المعلمة
        أن تجيب التلميذة عن أسئلة تحليلية حول شخصيات القصة. الاستماع
( 1 – 18 )

التحدث
( 1 , 3, 4, 5)         o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                                                                          
                                                                          
                            مَدخل الوحدة
أنشد
الحليب         أن تستمع التلميذة إلى النشيد مُغنَّى .
        أن تُردِّدُ التلميذة  النشيد مع المنشدة
        أن تحفظُ التلميذة النشيد.                o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                                                                          
                                                                          


عنوان الوحدة  صحتي وغذائي        الفترة :                  

الفصل الحصة التاريخ المكون الهدف المهارة إستراتيجية التدريس   الإجراءات     أداء التقويم
                            ( النص الأول )   طعام ملوث                 أن تلاحظ التلميذة الصور    
        أن تجيب التلميذة عن الأسئلة المتعلقة بلوحة الصور                    o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الأول )   طعام ملوث
( أجيب)                أن تجيب التلميذة عن أسئلة حول النص                                   
                            ( النص الأول )   طعام ملوث
 ( أنمي لغتي)         أن تتعرف التلميذة على معاني اللغويات الجديدة
        أن تصل التلميذة بين الكلمة والصورة المناسبة لها    o       تعرف واستعمال الضمائر المنفصلة(5)      o         التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                           
 (ألاحظ وأقرأ)

أستثمر النص
(أفكر)         أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس  قراءة بصرية صحيحة مع ملاحظة نطق الحروف الملونه
        أن تفسر التلميذة سبب تلوث طعام الباعة الجائلين.   o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            أستثمر النص
(أرسم)                  أن تحول اتلميذة جزء من النص إلى رسم  بإكمالة و تلوينه
        تنمية الخيال لدى التلميذ        o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
  فيه شفاء

أفهم النص( أجيب)            أن تعبر التلميذة عن الصور بجمل مفيدة
        أن تقرأ التلميذة كلمات الدرس قراءة سليمة 
        أن تقرأ التلميذة جمل الدرس مقترنة بالصور قراءة سليمة
        أن تحكي التلميذة قصة الدرس
        أن تجيب التلميذة عن أسئلة حول النص       o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع
                            ( النص الثاني )
  فيه شفاء 
 أفهم النص
( أنمي لغتي)          أن تتعرف التلميذة على معاني اللغويات الجديدة
        أن تصل التلميذة بين الكلمة بمعناها الصحيح.         o                 o       التعليم التعاوني
o       حل المشكلات
o       اسلوب الحوار
o       الاستنتاج
o       العصف الذهني
o       خرائط المفاهيم
o       التفكير الإبداعي
o       هيكلة السمكة
o       الاستقصاء     كتاب الطالبة (     )
كتاب النشاط (     )
دليل المعلمة (    )
بوربوينت (  )
رسوم (   )
وسائط سمعية (  )     o       اختبار تشخيصي
o       ملاحظة
o       ورقة عمل
o       بنائي
o       اختبار ختامي
o       إنجاز مشروع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق