الثلاثاء، 31 يناير، 2017

نمادج

اسم النموذج : تعديل درجة                              رمز النموذج :(و0ت0ع0ن  - 05  -07)
    المكرم  /  قائد  مدرسة  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    

                    آمل التكرم بتعديل  الدرجة / الدرجات للطلاب التالية أسمائهم ،، مع جزيل الشكر .
الاسم         التاريخ /    /   14 هـ    التوقيع


م
       المادة  اسم الطالب   الصف الدرجة سبب التعديل  مسجل المعلومات
                           قبل التعديل   بعد التعديل          تاريخ التعديل التوقيع
                                                     
                                                     
            

             رأي قائد  المدرسة /

                                الموافقة                          عدم الموافقة   

الاسم         التاريخ :     التوقيع :



نموذج رقم ( 60 )
اسم النموذج:نموذج تقويم الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف التعليمية    رمز النموذج، (م.م.ع.ن.-٠٥-٠١)

الأول : معلومات عامة، فئة ( ا )  فئة ( ب )    فئة ( ج )

المدينة او القرية     المرحلة التعليمية     المدرسة      المنطقة التعليمية     الجهاز
                          
بداية خدمته في التعليم      نوعالعقد وتاريخه    الجنسية       الراتب الدرجة المستوى      العمل
الحالي تاريخ
الميلاد الاسم رباعيا
                   
اخر تقرير اداء حصل عليها عدد الحصص السنة الدراسية       المادة او المواد التي يدرسها او يشرف عليها
       التقرير       تاريخ الاعداد             


الثاني عناصر التقويمالمجموع
الكلي
الدرجة
النهائية مجمع
درجات
العلاقات      مجموع
درجات
الصفات الشخصية   مجموع
درجات
الاداء
الوظيفي      الدرجة المعطاة      الحدالاعلى لدرجات التقويم


1 ٠د؛ fKJ  العناصر     
                                  فئة ج فئة ب فئة أ        
                           ٥     المهارة في اتخاذ القرارات  أ      أ- الاداء الوظيفي
                    ٦     ٥     العناية بوضع خطط العمل وتنفيذها أب   
غير مرضي اقل من
60    مرضى 60 - ٦٩  جيد70 - ٧٩ جيد جدا ٨٠- ٨٩   ممتاز ٩٠ -١0٠                 ٧     ٧       الالمام بنظم العمل و اجراءاته      أب   
                                               ٦     ٥     التفهم لتكامل التربية والتعليم أب   
                                               ٥     ٥     القدرة على تطوير أساليب العمل   أب   
الرابع ملحوظات عامة ٠٠               ٨     ٧     المهارة في المتابعة والتوجيه أب   
                    ٥     ٦     العناية ببيئة المدرسة وتوظيف التجهيزات  أب   
اذكر مواطن قوة ومواطن ضعف ترى اهمية اضافتها ( ان وجدت )         ٦     ٦     ٦     الالتزام باستخدام اللغة الفصحى     أب
ج    
مواطن القوة : الإنجازات أو النشاطات العملية الأخرى التي يتميز بها ولم تشتمل عليها العناصر السابقة.          ٥     ٤     ٥     الحرص على تنظم النشاط المدرسي وتنفيذه       أب
ج    
             ٥     ٥     ٥     الاهتمام بالنمر المعرفي     أب
ج    
             ٧     ٧     ٧     المحافظة على اوقات الدوام أب
ج    
             ٧     ٧     ٥     الإلمام بالأسس التربوية في اعداد الدروس وتطبيقها      أب
ج    
مواطن الضعف : ) الجوانب ١لسلبية التي
يتصف بهاوتؤثر على عمله دون أن يكون في
ذلك تكرار للعناصر السابقة )             ٧     ٦            التمكن من المادة العلمية والقدرة على تحقيق اهدافها أب
ج    
             ٧                   الاهتمام بالتقويم المستمر ومراعاة الفروق الفردية ج    
             ٤                   توزيع المنهج وملاءمة ما نفذ منه للزمن   ج    
             ٤                   استخدام السبورة والكتب المدرسية والوسائل  التعليمية الأخرى  ج    
التوجيهات والتوصيات العامة لتطوير قدراته (إن وجدت) ٠           ٥                   المهارة في عرض الدروس وادارة
الفصل ج    
             ١٠                 مستوى تحصيل الطلاب العلمي    ج    
             ٥                   التطبيقات والواجبات المدرسية والعناية بتصحيحها       ج    
                                  المجموع           



رأى معد التقرير                  ٤     ٤     القدرة على الحوار وإدارة النقاش   أب    ب – الصفات الشخصية
             ٤     ٤     ٤     السلوك العام ( القدوة الحسنة )     أب   
             ٤     ٤     ٤     تقدير المسئولية      اب   
             ٤     ٤     ٤     تقفل التوجيهات      اب
ج    
             ٤     ٤     ٤     حسن التصرف      اب   
                    المجموع     
التاريخ توقيعه وظيفته :     اسم معتمد التقرير


/      /      14 هـ             ٤     ٤     ٤     الرؤساء      أب
ج     ج- العلاقات مع
ملحوظات معتد التقرير :          ٤     ٤     ٤     الزملاء       أب   
             ٤            ٤     الطلاب واولياء الأمور      أج   
             المجموع           
             فئة أ تخص المديرين و المديرات في المدارس و المعاهد و المراكز التعليمية و التدريبة ووكلاءها            
التاريخ توقيعه        وظيفته       اسم معتمد التقرير          فئة ب تخص الموجهين و الموجهات            
           /      /     14 هـ         فئة ج تخص المدرسين و المدرسات و المدربين و المدربات          


صدقالتقويمودقته يعتمدان علىاستيعابالإرشاداتوالعناية بمصادرتقويمالأداءالوظيفي
المكتوبةخلف هذا النموذجورصدملحوظاته وتوجيهاته     للمدرس      للمدرسة ( اولا بأول)
نموذج رقم ( 61 )

اسم النموذج: تقويم الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف التعليمية ( مرشد، مرشدة طلابية )     رمزالنموذج: (م.م.ع.ن.-5 0-٢ 0)
الاول : معلومات اساسية

المدرسة      المرحلة التعليمية     المدينة او القرية     الادارة التعليمية      الجهاز
                          

بداية الخدمة في الإرشاد الطلابي   بداية الخدمة في التعليم      الدرجة المستوى      مسمى الوظيفة       تاريخ
الميلاد الاسم رباعيا
                                       

علاقتها
بالعمل المكان مدتها  تاريخها      اخر دورة
تدريبية التخصص    تاريخه اخر مؤهل
علمي
                                              




الثاني : عناصر التقويم

غير مرضي اقل من
60    مرضى 60 - ٦٩  جيد70 - ٧٩ جيد جدا ٨٠- ٨٩   ممتاز ٩٠ -١0٠    الدرجة المعطاة      الحد الاعلى للدرجات     العناصر     
                                        ٤     الالتزام بخطط العمل وتنفيذها      أ- الاداء الوظيفي
الرابع : ملحوظات عامة :         ٥     الالمام بنظم العمل واجراءاته      
مواطن قوة ومواطن ضعف ترى أهمية اضافتها         ٤     التفهم لتكامل التربية والتعليم
مواطن القوة (الإنجازات أو النشاطات العملية الأخرى التييتميز بها ولم تشتمل عليها العناصر السابقة )            ٥     القدرة على تطور أساليب العمل   
             ٤     الاستعادة من بيئة المدرسة وتوظف التجهيزات   
             ٤     الالتزام باللغة الفصحى     
             ٤     الاهتمام بالنمو المعرفي    
مواطن الضعف (الجوانبالسلبيةالتي تتصف بها وتؤثر على عمله دون ان يكون هناك تكرار للعناصر السابقة )             ٧     المحافظة على اوقات الدوام
             ٧     العناية بدارسة نتائج التحصيل العلمي للطلاب    
غير مرضي اقل من
60    مرضى 60 - ٦٩  جيد70 - ٧٩ جيد جدا ٨٠- ٨٩   ممتاز ٩٠ -١0٠    الدرجة المعطاة      الحد الاعلى للدرجات     العناصر     
             ٨     المهارة في دراسة الحالة ومتابعتها أ- الاداء الوظيفي
             ٥     الاهتمام بمتابعة الواجبات المدرسية لاصحاب الحالات  
التوجيهات والتوصيات العامة لتطوير قدراته ٠٠ (أن وحدت)         ٦     القدرة على تنفيذ برامج
الارشاد التعليمي، والمهني  
             ٥     القدرة على تنفن در٠امج الارشاد الوقائي 
             ٦٨    المجموع     
             ٤     القدرة على الحوار وإدارة النقاش   ب – الصفات الشخصية
رأى معد التقرير :         ٦     السلوك العام ( القدوة الحسنة)     
             ٤     تقدير المسئولية     
             ٣     تقل التوجيهات وتنفذها     
وظيفته :     اسم معد التقرير :          ٣     حسن التصرف     
التاريخ ٠٠   توقيعه :            ٢٠    المجمع
رأى معد التقرير :         2     الرؤساء      ج- العلاقات مع
             ٢     الزملاء      
             ٤     الطلاب      
وظيفته :     اسم معتهد التقرير :        ٤     اولياء الأمور
التاريخ ٠     توقيعه :            ١٢    المجمع

الثالث : مجموع الدرجات و التقديرات

المجموع الكل الدرجة النهائية      مجموعدرجات العلاقات    مجموع درجات الصفات الشخصية       مجموعدرجات الاداء الوظيفي      ا خر تقريري اداء حصل عليها ( في الإرشاد الطلابي )

                                  التقدير        تاريخ
الاعداد
                                              

نموذج رقم ( 62 )
اسم النموذج: تقويم الأداء الوظيفي لشاغلي الوظائف التنفيذية(إدارية)   رمزالنموذج: (م.م.ع.ن.-5 0-3 0)
الأول : معلومات عامة
المدينة المنطقة       الشعبة الإدارة الجهاز
                          

بدابة الخدمة  تاريخ شغلها  الرقم  المرتبة مسمىالوظيفة الاسم رباعيا


نتيجة اخر تقرير اداء حصل عليه  اخر برنامج تدريبي  التخصص    اخر مؤهل علمي
التقدير تاريخ الاعداد             


الدرجة
المعطاة       الدرجات
الحد الاعلى   العنصر      الفئة
       ب     أ            
             ٦     القدرة على تطوير أساليب العمل   أ
             ٦     القدرة على تدريب غيره من العاملين      أ
       ٧     ٧     القدرة على تحديد متطلبات انجاز العمل علىالنحو المطلوب     أب
       ٦     ٧     المهارة فيالتنفيذ      أب
       ٦     ٦     القدرة علىتحديدخطوات العمل والبرنامج الزمني  أب
       ٧     ٦     المحافظة على أوقات العمل أب
       ٥     ٥     القدرة على التغلب على صعوبات العمل   أب
       ٤     ٤     المعرفة بالأسس والمفاهيم الفنية المتعلقة بالعمل   أب
       ٤     ٤     المعرفة بنظم العمل واجراءاته     أب
       ٣     ٤     المتابعة لما يستجد في مجال العمل أب
       ٣     ٤     المشاركة الفعالة فيالاجتماعات     أب
       ٣     ٤     القدرة على اقامة اتصالات عمل فعالة مع الاخرين      أب
       ٤     ٣     امكانية تحمل مسئوليات أعلى      آب
       ٣     ٣     المعرفة بأهداف ومهام الجهاز      أب
       ٣     ٣     تقديم الأفكار والمقترحات   أب
       ٧            إنجاز العمل فى الوقت المحدد      ب
       ٧            القدرة على المراجعة والتدقيق      ب
       ٧٢    ٧٢    المجموع     
       ٣     ٤     القدرة على الحوار وعرض الرأى  أب
       ٤     ٤     تقدير المسئولية      أب
       ٤     ٤     حسن التصرف      أب
       ٤     ٤     تقبل التوجيهات والاستعداد لتنفيذها أب
       ٤     ٣     الاهتمام بالمظهر     أب
       ١٩    ١٩    المجموع     
       ٣     ٣     الرؤساء      أب
       ٣     ٣     الزملاء       أب


الدرجة
المعطاة       الحد الاعلى للدرجات
أ      العنصر      الفئة
       ب     أ            
       ٣     ٣     المراجعين    اب
       9     ٩     المجمع

الثالث مجموع الدرجات  و التقدير

درجات الاداء الوظيفي      درجات الصفات     درجات العلاقات    المجموع الكلى (الدرجة النهائية)
                   

غير مرضي
(١ةل من٦٠) مرضي (٦٠ - ٦٩) جيد (٧٠-٧٩)      جيد جدا (٨٠-٨٩)  ممتاز (٩٠-١٠٠)
                          

الرابع ا ملحوظات عامة
فئة (ا) تخص الموظفين شاغلي المراتب (١١-١٣) التنفيذية (الإدارية)  1 0 / 1426هـ)
فئة (ب) تخص الموظفين شاغلي المراتب العاشرة فما دون

نموذج رقم ( 63 )
اسم النموذج : بيان اطلاع الموظفين على تقويم الاداء الوظيفي          رمز النموذج : ( م0 م0 ع 0 ن 0 – 5 0 – 4 0 )
العام الدراسي :       14   /    14 هـ

قائد المدرسة /
الاسم: التوقيع: .......................................
على الرئيس المباشر تزويد الموظف بنسخة من تقويم الأداء الوظيفي المعد عنه بعد اعتماده.


نموذج رقم ( 64 )
اسم النموذج : خطة التدقيق الداخلي النصف سنوية                 رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 06  -01)

العام الدراسي الفصل الدراسي      بداية التدقيق  نهاية التدقيق
......./.......هـ  الأول             الثاني
___  /  ___/ ____ هـ       ___  /  ___/ ____ هـ
اسم المدقق   الأشخاص المعنيون بالتدقيق التاريخ العمليات
             الشهر الأسبوع      اليوم   الزمن                                                                                              
رئيس فريق التدقيق الداخلي :.....................................
التوقيع :..............................................................
نموذج رقم ( 65 )
اسم النموذج : إشعار موعد التدقيق الداخلي                      رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 06  -02)
اليوم   التاريخ تدقيق داخلي رقم(    )     تاريخ التدقيق حسب الخطة  التاريخ الفعلي للتدقيق
                          

من           رئيس فريق التدقيق الداخلي
إلى          
اسم العملية         

تاريخ الزيارة        الوقت        اسم المراجع 

مكان التدقيق

الوثائقوالادوات المطلوبة للتدقيق :





رئيس فريق التدقيق الداخلي  :.................................................
           التوقيع :................................................................

      الأصل للمدقق عليه .
      صورة للمراجع .
      صورة لملف التدقيق الداخلي .
نموذج رقم ( 66 )
اسم النموذج : نموذج التدقيق الداخلي      رمز النموذج : ( م.م.ع.ن  - 06  -03)
اليوم   التاريخ العملية اسم المراجع  اسم المراجع عليه
                          

السؤال الإجابة
      
      
الحالة         مطابق       غير مطابق 
الحالة         مطابق       غير مطابق 

      
      
الحالة      مطابق       غير مطابق 

      
      
الحالة        مطابق       غير مطابق 

      
      
      
نتيجة التدقيق النهائية الاجراءات المتخذة
        مطابق        غير مطابق 



اسم المدقق   التوقيع       اسم المدقق عليه     التوقيع
                          


نموذج رقم ( 67 )
اسم النموذج : عدم المطابقة                      رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 06  -04)
الرقم  تاريخ التدقيق اسم العملية   اسم المدقق   اسم المدقق عليه
                          

حالات عدم المطابقة الإجراء التصحيحي المطلوب
      
      
      
      
      
      
      
تاريخ التنفيذ  اسم المسئول عن التنفيذ     التوقيع
            

المتابعة من قبل المدقق    





تم تنفيذ الإجراءات التصحيحية بتاريخ     /    /     14هـ
اسم المدقق          التوقيع


نموذج رقم ( 68 )
اسم النموذج : تقرير التدقيق الداخلي                       رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 06  -05)
إلى    اليوم   تاريخ التقرير بداية أعمال التقرير  نهاية أعمال التقرير
رئيس لجنة التميز والجودة              /     /     14 هـ        /     /     14 هـ        /     /     14 هـ

م      العمليات المدقق عليها       نوع التدقيق   نتيجة التدقيق وصف حالات عدم المطابقة الإجراء التصحيحي       التنفيذ  عدم التنفيذ
            
 نوع التدقيق :                                                               نتيجة التدقيق :                                         التنفيذ:
                                                                         (1) مطابق  (2)غير مطابق                               (1) نعم  (2) لا


الايجابيات خلال فترة التدقيق     
السلبيات خلال فترة التدقيق


التوصيات   



رئيس فريق التدقيق الداخلي التوقيع التاريخ
            




نموذج رقم ( 69 )
اسم النموذج : طلب إجراء تصحيحي                         رمز النموذج :(م.م.ع.ن  -   07  -01)

       رقم الإصدار :                                                            تاريخ الإصدار :
  طريقة الكشف عن المشكلة   
      

اسم الإجراء : رمز الإجراء :


سبب المشكلة




شرح المشكلة





  اقتراح الحل


توقيع الموظف :                                                                                                                                        التاريخ                          /              /          14 هـ


رأي مسؤول الجهة المعينة في المدرسة
الاسم                                                                                                                       المسمى الوظيفي






اسم الموظف        توقيعه        التاريخ        /           /               14 هـ

إجراء فريق التميز و الجودة


اسم الموظف        توقيعه        التاريخ     /           /               14 هـ





نموذج رقم ( 70 )
اسم النموذج : سجل طلبات إجراءات تصحيحية             رمز النموذج : (م.م.ع.ن  - 07  -  02)

        رقم الإصدار :                                                          تاريخ الإصدار :
             الجهة المعينة  في المدرسة:
رقم الطلب    اسم الإجراء  رمز الإجراء طريقة الكشف عن المشكلة إجراء الجودة التاريخ المراجعة       التاريخ

نموذج رقم ( 71 )
اسم النموذج : تسليم نسخ موثقة                          رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 08  - 01)
       رقم الإصدار :                                                            تاريخ الإصدار :
                                               م      اسم الوثيقة   رمز الوثيقة   الإصدار      عدد النسخ       الجهة  بيانات المستلم
                    رقم   تاريخ               الاسم  التوقيع التاريخ

نموذج رقم ( 72 )
اسم النموذج : طلب ( إصدار /  إلغاء /  تعديل  ) وثيقة                    رمز النموذج :(م.م.ع.ن  - 04  -  02)
رقم الإصدار :                                 تاريخ الإصدار :          
اولا :  الجهة المعينة : ................................................................................ التاريخ /           /                14 هـ
ثانيا:  نوع و اسم الوثيقة : .............................................................................. .............................................................................. ...........................................
ثالثا : رمز الوثيقة :.............................................. رقم الإصدار  : .......................................................... تاريخ الإصدار  :     /          /                 14 هـ
رابعا:  ملخص المطلوب وسببه :                         إصدار                                      تعديل                              إلغاء

.................................مقدم  الطلبالاسم :التوقيع :
                                              
خامسا : رأي مسئول جهة الإصدار :    
....................................الاسم :                  التوقيع :التاريخ      /          /                14 هـ

سادسا : رأي مسئول  الجهة المتأثرة بالوثيقة :  
....................................الاسم :                  التوقيع :التاريخ      /          /                14 هـ

في حالة وجود أكثر من جهة ترفق موافقاتهم وتوقيعاتهم في جدول يبين الجهة و رأيها و توقيع المسئول .
سابعا :  قرار معتمد الوثيقة : ( رئيس لجنة الجودة والتميز  )
اليوم :                     التاريخ :                         الاسم : التوقيع : الوظيفة :
                                                           
                                                           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق