الثلاثاء، 31 يناير، 2017

نمادج

نموذج
اسم النموذج : سجل حضورالطلاب لمجالات النشاط     رمز النموذج : (و٠ط٠ع0ن- 5 0 -1 0 )

العام الدراسي        /      /        ١٤هـ    الفصل (                    )
        المقر           مسؤول النشاط         اسمالمجال
من /      الى     /   /       ١٤هـ الاسبوع

ملحوظات      الاربعاء        الثلاثاء الأثنين الأحد   السبت  الصف اسم الطالب     م
       
مسؤولالنشاط:                                       التوقيع :
رائدالنشاط:                                           التوقيع :

نموذج رقم ( 35 )

اسم النموذجموافقة ولي امرالطالب لمشاركة ابنه في نشاط مدرسي     رمزالنموذج (و٠ط٠ع٠ن٠-ه٠-٠٢)


العام الدراسي        /      /        ١٤هـ    الفصل   (                    )

المكرم ولي أمر الطالب :      حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
تعتزم المدرسة القيام  ب       رحلة زيارة مشاركة    اخرى تذكر
وذلك يوم /     الموافق /      / ١٤هـ  من  الساعة(           ) صباحا /  مساء
وستكون العودة بمشيئة في  الساعة (         )وقد تم ترشيح أبنكم ضمن الطلاب المشاركين في هذا النشاط عليه
نأمل موافاتنا بموافقتكم او عدمها لتتسنى لنا إجراء اللازم ٠
                                                                               قائد المدرسة
راي ولي الامر :      موافق  غير موافق
اسم ولي الامر :
التوقيع :
ملاحظة يجب اعادة هذا الخطاب للمدرسة بعد اطلاع وتوقيع ولي الأمر ٠
نموذج رقم ( 36 )

اسم النموذج : كشف بموجودات المستودع العام للمدرسة      رمز النموذج : (و0م٠ع٠ن-٠٦-٠١)


ملحوظات      التاريخ نوعه   الكمية  الحالة  اوصافه رقم الصنف    م
                مستديم مستهلك                تالف   سليم           
المسؤول عن المستودع وكيل الشؤون المدرسية
الاسم / الاسم /
التوقيع/        التوقيع


نموذج رقم ( 37 )
اسم النموذج:سجل استلام عهدة رمزالنموذج ا (و٠م٠ع٠ن-٦.-٢.)

الاسم /         ................الوظيفة /     

أنا الموقع أدناه استلمت العهدة المجدولة من تاريخه وأتعهد بالمحافظة عليها من الفقدان و التلف.

ملحوظات      توقيع مستلم العهد المسترجعة  تاريخ
اعادة العهدة    التوقيع تاريخ
اسم النموذج: محضرفقد أوإتلاف مواد رمز النموذج : (و٠م٠ع0ن-٠٦-٠٣ )

        التاريخ         اليوم




ملحوظات      اسباب
الفقد/ التلف    الكمية  الوحدة  نوعه   اسم الصنف ومواصفاته        رقم الصنف
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          
                               مستهلك مستديم          

         المساعد الإداري      وكيل الشؤون المدرسية        قائد المدرسة
..................................................                  ....................................................        ............................................

نموذج رقم ( 39 )
اسم النموذج : سجل استعارة كتب للطلاب                    رمز النموذج :( و0م0ع0ن  - 05 -01)

العام الدراسي         /      /        ١٤هـ                 الفصل   (                    )
م       عنوان الكتاب  اسم المؤلف    تاريخ الاستعارة        اسم الطالب     الصف التوقيع تاريخ الاعادة   توقيع أمين المركز
أمين مركز مصادر التعلم :.......................................... التوقيع :...................................................

نموذج رقم ( 40 )
اسم النموذج : سجل استعارة كتب للموظفين                   رمز النموذج : ( و0م0ع0ن  - 07  - 02)
م       عنوان الكتاب  اسم المؤلف    تاريخ الاستعارة        اسم الموظف   التوقيع تاريخ الاعادة   توقيع أمين المركز

أمين مركز مصادر التعلم :..........................................التوقيع :...................................................

نموذج رقم ( 41 )
اسم النموذج : سجل  زيارات الفصول         رمز النموذج :( و0م0ع0ن  -  05  -  04)
العام الدراسي         /      /        ١٤هـ                 الفصل   (                    )
الأسبوع                من       /         /                إلى               /           /         14 هـ


اليوم
       
الحصة
        1      2      3      4      5      6
السبت  المادة                                         
        الصف                                        
        اسم المعلم                                            
الاحد   المادة                                         
        الصف                                        
        اسم المعلم                                            
الاثنين المادة                                         
        الصف                                        
        اسم المعلم                                            
الثلاثاء المادة                                         
        الصف                                        
        اسم المعلم                                            
الاربعاء        المادة                                         
        الصف                                        
        اسم المعلم                                            

أمين مركز مصادر التعلم ..........................................................
التوقيع :..................................................................
نموذج رقم ( 42 )
اسم النموذج : سجل التردد اليومي                     رمز النموذج : ( و0م0ع0ن  -05  -04)
العام الدراسي         /      /        ١٤هـ                 الفصل   (                    )
م       اليوم
والتاريخ        اسم الطالب     الصف وقت الزيارة    الغرض من الزيارة    المواد والأجهزة المستخدمة    توقيع الطالب
1                     
أمين مركز مصادر التعلم :..........................................
التوقيع :..............................................................
نموذج رقم ( 43 )
اسم النموذج : سجل جرد المختبر والمواد الكيميائية           رمز النموذج : (و.م.ع.ن  - 06  - 01)
اولاً: جرد المختبر
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الوحدة  الكمية  ملاحظات

محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /

ثانياً : بيان بعهدة خزانة المواد الكيميائية رقم الخزانة (               )
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الوحدة  الكمية  ملاحظات
محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /

نموذج رقم ( 44 )
اسم النموذج : سجل حصر الناقص والزائد والتالف في المختبر               رمز النموذج : ( و0م0ع0ن  -  08  -  02)

أسماء المواد والأدوات الناقصة في  مختبر المدرسةللعام الدراسي         /      /        ١٤هـ           
الفصل   الدراسي:
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الكمية المطلوبة        ملاحظات
محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /


اسم النموذج : سجل حصر الناقص والزائد والتالف في المختبر               رمز النموذج:)و0م0ع0ن  -  08  -   02)
أسماء المواد والأدوات الزائدة في  مختبر المدرسة للعام الدراسي         /      /        ١٤هـ           
الفصل   الدراسي:
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الكمية و الوحدة        حالة الصنف   ملاحظات

        محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /

اسم النموذج : سجل حصر الناقص والزائد والتالف في المختبر               رمز النموذج:)و0م0ع0ن  -  08  -   02)
أسماء المواد والأدوات التالفة في  مختبر المدرسة للعام الدراسي         /      /        ١٤هـ           
الفصل   الدراسي:
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الكمية المطلوبة        ملاحظات
1                             
محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /

نموذج رقم ( 45 )
اسم النموذج : الخطة الفصلية للتجارب العلمية                         رمز النموذج : ( و0م0ع0ن  -  06 - 03)
العام الدراسي         /      /        ١٤هـ                
م       الفصل المادة   اسم التجربة    اسم الكتاب و رقم الصفحة     أسبوع التجربة أدوات التجربة معلم المادة

محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /
نموذج رقم ( 46 )
اسم النموذج : سجل تنفيذ التجارب العلمية                    رمز النموذج: ) و0م0ع0ن  -  06  -  04)

م       المادة   الفصل اسم التجربة    اسم المعلم      نفذ     اسبوع
التجربة تاريخ الإجراء  مكان إجراء التجربة   لم ينفذ  توقيع المعلم
                                                               المختبر الفصل مكان آخر      لعدم توفر المواد       عدم تجهيز المحضر للأدوات       عدم قيام المعلم بالتجربة        أسباب أخرى  

محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /


نموذج رقم ( 47 )
اسم النموذج : جرد المعامل           رمز النموذج :( و0م0ع0ن  - 06  - 05)
م       رقم الصنف    اسم الصنف    الوحدة  المقيد بالعهدة   صالح  غير صالح     الزيادة
               
محضر المختبر        وكيل الشؤون المدرسية
الاسم /         الاسم /
التوقيع /       التوقيع /

نموذج رقم ( 48 )
اسم النموذج : الخطة الفصلية لتوزيع المادة الدراسية                  رمز النموذج : ( و0ت0ع0ن  - 02  - 01)
                المرحلة الدراسية :                    المادة :                                            الصف :
الأسبوع الأول  الأسبوع الثاني الأسبوع الثالث الأسبوع الرابع الأسبوع الخامس       الأسبوع السادس
/         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /        /         إلى          /       /         إلى          /
                                      
الأسبوع السابع الأسبوع الثامن الأسبوع التاسع الأسبوع العاشر الأسبوع الحادي عشر  الأسبوع الثاني عشر
/         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /        /         إلى          /       /         إلى          /
                                      
الأسبوع الثالث عشر   الأسبوع الرابع عشر   الأسبوع الخامس عشر الأسبوع السادس عشر  الأسبوع السابع عشر        الأسبوع الثامن عشر
/         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /       /         إلى          /        /         إلى          /       /         إلى          /
                               الاختبارات

        معلم المادة                             وكيل الشؤون التعليمية                                    قائد المدرسة
نموذج رقم ( 49 )

اسم النموذج : خطة الزيارات الصفية لقائد المدرسة                   رمز النموذج : ( و0ت0ع0ن  -03  -01)
م       اسم المعلم      التخصص      التنفيذ  الزيارة الأولى  الزيارة الثانية
                               اليوم   التاريخ المادة   الحصة الفصل اليوم   التاريخ المادة   الحصة الفصل
نموذج رقم ( 50 )
اسم النموذج :  استمارة دعم وتطويرالهيئة التعليمية   رمز النموذج: (م٠م٠ع0ن-٠٣-٠٢ )

في مدرسة (   )
اولا: ارشادات عامة:
       تعبأ الاستمارة من قبل قائد المدرسة / وكيل الشؤون التعليمية أثناء الزيارة الصفية للمعلم ندعم وتطوير الأداء التعليمي.
       تعبأ الاستمارة للمعلم المتميز بواقع زيارة واحدة في العام الدراسي كحد ادنى.
       تعبا الاستمارة للمعلم بمستوى متوسط بواقع زيارتين في العام الدراسي كحد ادنى.
       تعبا الاستمارة للمعلم الجديد والمعلم بمستوى ضعيف بواقع ثلاثة زيارات في العام الدراسي كحد ادنى.
       تستخدم البيانات والمعلومات الواردة في الاستمارة ) كمعطيات دقيقة لتحديد الاحتياجات التدريبية
وتحقيق التنمية المهنية للمعلمين، ولبناء وتفعيل شبكات ومجتمعات التعلم المهني داخل المدرسة،
ولتحديد المعلمين ذوي القدرات المتميزة في المدرسة لتقديم الدعم لزملائهم).
       تعد الاستمارة مصدر من مصادر تقويم الأداء الوظيفي المعتمد من وزارة الخدمة المدنية للمعلمين.
       يستفيد المشرف التربوي للمادة من هذه الاستمارة عند زيارته للمدرسة.
ثانيا: معلومات عامة
سنوات الخدمة..       المؤهل:        الاسم:
        التخصص      المادة:



ثالثا عملية التعليم والتعلم
ملحوظات      احتياجات التنمية المهنية       جوانب التميز  مستوى الاداء  العنصر        المجال م
                        ضعيف متوسط مميز                  
                        ز3     ز2     ز1     ز3     ز2     ز1     ز3     ز2     ز1                   
                                                                                              تخطيط المعلم للدرس بمنهجيةعلمية واضحة التخطيط للتدريس      ١
                                                                                              يستخدم استراتيجيات التعلم لما لتناسب وطبيعة الدرس استراتيجيات التدريس  ٢
                                                                                              يربط بين أهداف المادة والمواد الاخرى               
                                                                                              يلتزم استخدام اللغة العربيةفي التحدث مع الطلا ب          
                                                                                              يضبط الصف ويديره بكفاءة تدعم تحقيق الاهداف التعليمية ادارة الصف    ٣
                                                                                              يدير وقت التعلم بكفاءة عالية               
                                                                                              بملتزمبالمهنية وأخلاقيات المهنة وقيمها         
                                                                                              ينظم  الصف بما يتناسب مع الاستراتيجيات المستخدمة و التغلب على الصعوباتالتي قد تواجهه مثل (الإمكانات المتاحة، كثافة الغصول،... ).            
                                                                                              يعزز ما لدى الطلاب من خبراتسابقة     دعم المتعلمين  ٤
                                                                                              يشجع الطلاب على التعبير عن حاجاتهم
وآرائهم       
                                                                                              بدعم توظف ما تعلمه الطلاب في الدرس في حياتهم         
                                                                                              يقدمالدعم اللازم للمتعلمين و الضعاف
والمتأخرين دراسيا.
               

ملحوظات      احتياجات التنمية المهنية       جوانب التميز  مستوى الاداء  العنصر        المجال م
                        ضعيف متوسط مميز                  
                        ز3     ز2     ز1     ز3     ز2     ز1     ز3     ز2     ز1                   
                                                                                              بنفذ القويم  الصفي وفق تحليل النتائج السابقة  التقويم الصفي  5
                                                                                              يستخدم سجل المتابعة كتحفيز للطلاب عنى المشاركة        
                                                                                              يسأل اسئلة مثيرة لعمليات التفكير العليا.         
                                                                                              ينفذ تقويما  ختاميا للدرس لدعم ترسخ اهداف الدرس            
                                                                                              يستخدم ادوات تقويم متنوعة لقياس اداء المتعلمين مثل ملف الانجاز وبطاقات التأمل الذاتي والاختبارات التحصيلية وبطاقات تقويم الاقران...الخ         

متميز: اداء يحقق جميع متطلبات العمل بكفاءة وفاعلية.       متوسط: اداء يحقق معظم متطلبات العمل.
ضعيف: اداء لم يحقق متطلبات العمل بالمستوى المطلوب.
 (ز١) تعنى الزيارة الاولى.    (ز٢) تعنى الزيارة الثانية.     (ز٣) تعنى الزيارة الثالثة.
التخطيط للتدريس : التفكير والعمل المنظم والمنسق والمسبق المكتوب لما يعتزم المعلم القيام به مع الطلاب، من أجل تحقيق أهداف علمية معينة، سواء اكان ذلك على مستوى المقرر الدراسي، او الوحدة الدراسية، او الدرس اليومي.
استراتيجيات التدريس:مجموعة من الخطوات الإجرائية المنظمة يوظفها المعلم داخل الغرف الصفية بشكل منتظم ومتسلسل وبما يراعي المو١قف التعليمي وطبيعة المتعلمين؛ لتحقيق مخرجات تعليمية محددة مسبقا.
إدارة الصف:مجموعة من الأنشطة التي يستخدمها المعلم لتنمية الأنماط السلوكية المناسبة لدى الطلاب، وتنمية العلاقات الإنسانية الجيدة، وخلق جواجتماعي فعال ومنتح داخل القصل والمحافظة على استمراريته.
دعم المتعلمين:مجموعة من الأنشطة التعليمية التعلمية التي يستخدمها المعلم الى تدارك النقص الحاصل لدى المتعلمين خلال عملية التعلم.
التقويم الصفي: مجموعة من العمليات المنظمة تتضمن الملاحظة والوصف وجمع الأدلة والرصد والتصحيح وتفسير البيانات حول تعلم الطلاب، وتوظيفها لأغراض تعليمية مختلقة.
رابعا: الادوات المساندة لعملية التعليم و التعلم
ملحوظات      الاسباب **    غير مفعل ** مفعل الى حد ما **   جوانب التميز* مفعل   الادوات        م
                                               ستخدم ويتابع كتاب الطالب    ١
                                               ستخدم ويتابع تطبيق كتاب النشاط     ٢
                                               ينفذ تطبيقاتوواجبات اضافية
ويصححهاللطلاب      3
                                               يوظف كتاب دليل المعلم       4
                                               يستخدم مصادر التعلم بكفاية   ٥
                                               بوظف المعامل والمختبرات   ٦
٧
8
٩
                                               يستخدم التقنية الحديثة كأداةتوضيح وتحفيز بوظف التقنية في توضيح ومعالجة موضوعات التعلم.    7
                                               يشجع الطلاب على الاستزادة من المعرفة حول موضوع الدرس       8
                                               يحث الطلاب على الافادة من مصادر التعلم المختلفة مثل( الانترنت، المراجع،...)   9
                                               شارك بفعالية في الأنشطة المدرسة     ١٠

خامسا، الدعم المقدم من قائد المدرسة / وكيل الشؤون التعليمية للمعلم،

الدعم المقدم للمعلم
تاريخ الزيارة الثالثة:   تاريخ الزيارة الثانية    تاريخ الزيارة الاولى
               
       
       
مقدم الدعم:
وظيفته:        المعلم:
التوقيع:        مقدم الدعم:
وظيفته:        المعلم:
التوقيع:        مقدم الدعم:
وظيفته:        المعلم:
التوقيع:



*في حال تفعيل الأدوات المساندة لعملية التعليم والتعلم يرجى ذكر جوانب التميز (إن وجدت).
** في حال عدم التفعيل أو التفعيل لحد ما لأدوات المساندة لعملية التعليم والتعلم يردى ذكر الأسباب.


نموذج رقم ( 51 )
اسم النموذج : كشف بأسماء الطلاب المستحقين للإعانة والمكافأة              رمز النموذج :( و0ط0ع0ن  -   04  -  01)
م       اسم الطالب     رقم السجل المدني      الصف نوع الإعانة    التاريخ توقيع الطالب   رقم الحساب البنكى

اسم المسؤول /                                                        وكيل شؤون الطلاب /
التوقيع/                                                               التوقيع /

نموذج رقم ( 52 )
اسم النموذج : رصد اتجاهات المتعلمين نحو المدرسة                 رمز النموذج :( و0م0ع0ن  - 05  - 01)
عزيزي الطالب* :
إن جميع ما تقدمه المدرسة من خدمات  وما توفره من إمكانات يهدف في النهاية إلى خدمتك وتحقيق بيئة مدرسية تساعدك على
تحقيق أعلى مستويات الأداء .

ونظراً لأنك المستهدف الأول والأخير من تلك الخدمات  والممارسات التي تقدمها المدرسة فإن رأيك حولها يساعدنا على تحسينها وتطويرها ،
ولهذا قامت المدرسة بإعداد هذه الاستبانة التي نسعى من ورائها إلى التعرف على مشاعرك و آرائك تجاه مدرستك .

لذا نرجو منك الإجابة عن بنود هذه الاستبانة بكل وضوح وصراحة وشفافية ، مع الحرص على عدم ترك أي عبارة بدون إجابة .

تأكد من أن إجاباتك سوف تكون في غاية السرية ولن تستخدم إلا لغرض التعرف مستوى الخدمات التي تقدمها لتطويرها
وتحسينها ، ولن تستخدم بالتالي لأي غرض آخر .

أجب بوضع علامة ( ) أمام كل بند وفي الخانة التي تتفق مع رؤيتك من الخانات الثلاث ، وهي :

        أوافق تماما                     أوافق إلى حد ما                         لا أوافق 
       
        الاسم ( اختياري ) :..................................................................................................
        الصف الدراسي : ....................................................................................................
* ملاحظة: يمكن تعبئة هذا النموذجبمساعدة ولي أمر الطالب لبعض فئات التربية الخاصة.
                يرجى وضع علامة ( ) أمام كل عبارة من العبارات الآتية في الخانة التي تتفق مع رأيك :

المجال م       العبارات       أوافق تماما     أوافق إلى حد ما       لا أوافق إطلاقاً
القيادة  1      توضح المدرسة تعليماتها من بداية العام الدراسي لجميع الطلاب .                   
        2      القرارات التي تتخذها المدرسة عادلة بين الطلاب .                  
        3      أتواصل مع المدرسة بسهولة عند الحاجة .                   
        4      تستطلع المدرسة آراء الطلاب حول خدماتها .                
التدريس        5      أحاور المعلمين بحرية وبلا تخوف .                 
        6      لا تراعي المدرسة اختلاف لقدرات بين الطلاب .                    
        7      يمكن أحقق أداء أفضل لو كنت  في مدرسة أخرى .                 
        8      يحرص المعلمون في المدرسة على استثمار زمن الحصة الدراسية .                 
        9      يحرص المعلمون على توجيهي تربوياً .                     
رعاية الطلاب  10     تسعى المدرسة إلى التعرف على مواهبي وإبداعاتي .                
        11     يحصل الطالب المجدّ على تقدير كاف من المدرسة .                 
        12     أتوجه إلى المرشد الطلابي عندما أتعرض لمشكلة ما .               
        13     تسخر المدرسة مرافقها و إمكانها لخدمة طلابها ( معامل ، مصادر التعلم ، صالات ، ... ) .                
الانضباط       14     أحرص على الحضور المبكر يومياً إلى المدرسة .                   
        15     الانضباط في مدرستي قلل من مشكلات الطلاب .                    
السلوك 16     أشعر بالقلق أثناء وجودي في المدرسة .                      
        17     يمكن أن أتعرض للإيذاء من قبل بعض الطلاب داخل المدرسة .                    
        18     أعرف النظام المطبق في المدرسة بشأن السلوك .                    
        19     أرى من بعض الطلاب سلوكيات غير لائقة داخل المدرسة .                 
البيئة المدرسية 20     أحب مدرستي كثيراً .                
        21     أرغب في الانتقال إلى مدرسة أخرى .               
        22     توجهني المدرسة للاستخدام الأمثل لوسائل الأمن والسلامة                   
        23     تقام في المدرسة أنشطة وفعاليات طلابية .                   

التقويم العام للمدرسة     ممتاز          جيد    ضعيف

                  الاقتراحات لتطوير المدرسة :
نموذج رقم
اسم النموذج : مهام لجان الاختبار الفرعية                        رمز النموذج :( و0ت0ع0ن  - 06  - 01)
العام الدراسي                                الدور                                   الفصل الدراسي
14 /    14 هـ                            الأول           الثاني                        الأول          الثاني  
لجنة التحكيم والضبط
م       الاسم   الصفة  المهمة التوقيع
1              رئيس         
2                             
3                             
4                             

لجنة الإشراف والملاحظة
م       الاسم   الصفة  المهمة التوقيع
1              رئيس         
2                             
3                             
4                             

لجنة التصحيح والمراجعة
م       الاسم   الصفة  المهمة التوقيع
1              رئيس         
2                             
3                             
4                             

لجنة الرصد وإخراج النتائج
م       الاسم   الصفة  المهمة التوقيع
1              رئيس         
2                             
3                             
4                             

قائد المدرسة/
التوقيع :....................................

نموذج رقم
اسم النموذج : محضر فتح مظروف أسئلة                            رمز النموذج :( و0ت0ع0ن  - 06  -05)

اليوم   التاريخ الفترة
               
المادة   الصف الدور   الفصل
                       

تم فتح المظروف عند الساعة  ( ) ووجود
وتم تحرير  محضر بذلك ،،
أعضاء اللجنة :
م       أعضاء اللجنة  الصفة  التوقيع
1              رئيس 
2              عضو 
3              عضو 
4              عضو 

قائد المدرسة /
التوقيع :....................................


نموذج رقم ( 55 )
اسم النموذج : محضر مخالفة الأنظمة والتعليمات                      رمز النموذج :( و0ت0ع0ن  - 06  -05)


العام الدراسي                  الفصل الدراسي                   المادة

  14  /    14هـ              الأول          الثاني         (..................)
       
       اليوم                    التاريخ                  الفترة
(...................)          /      /    14 هـ            (...................)

اسم الطالب     رقم الجلوس    الصف / الفصل        التوقيع
                       

تكرار المخالفة :
 المرة الأولى                     المرة الثانية                   المرة الثالثة

             وصف المخالفة :            فردي                     جماعي

نموذج رقم ( 56 )
اسم النموذج : كشف الغياب اليومي للطلاب في الاختبارات           رمز النموذج :( و0ت0ع0ن  - 05  -04)
اليوم   التاريخ العام الدراسي  الفصل الدراسي        الدور
                              
الصف................ اسم الطالب     رقم الجلوس    الفترة   المادة   ملاحظات
عدد المسجلين  1-                           
        2-                           
عدد الغائبين    3-                           
        4-                           
الصف................ اسم الطالب     رقم الجلوس    الفترة   المادة   ملاحظات
عدد المسجلين  1-                           
        2-                           
عدد الغائبين    3-                           
        4-                           
الصف................ اسم الطالب     رقم الجلوس    الفترة   المادة   ملاحظات
عدد المسجلين  1-                           
        2-                           
عدد الغائبين    3-                           
        4-                           
الصف................ اسم الطالب     رقم الجلوس    الفترة   المادة   ملاحظات
عدد المسجلين  1-                           
        2-                           
عدد الغائبين    3-                           
        4-                           
الصف................ اسم الطالب     رقم الجلوس    الفترة   المادة   ملاحظات
عدد المسجلين  1-                   


نموذج رقم ( 57 )
اسم النموذج : كشف تسليم أوراق الإجابة                             رمز النموذج :( و0ت0ع0ن  - 06  -08)
الأسبوع   ........   من الفترة      ../.../     14هـ إلى    ../.../     14هـ
م       الاسم   الأحد   الاثنين الثلاثاء الأربعاء        الخميس
                مادة 1 مادة 2 مادة 1 مادة 2 مادة 1 مادة 2 مادة 1 مادة 2 مادة 1 مادة 2
                التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع التوقيع
                                                                                     
                                                                                     
       
                                                                      
                                                                                     
اسم الملاحظ  
التوقيع



نموذج رقم ( 58 )
اسم النموذج بيان تسليم واستلام أوراق إجابات اختبار  رمز النموذج (و0 ت0 ع0ن-٠٥-٠٦)

الفصل الدراسي:............................ لعام...................................... للصف...........................................

ملاحظات      لجنة التحكيم والضبط
حفظ كشوف الرصد واوراق الاجابة    لجنة الرصد وإخراج النتائج    لجنة التصحيح والمراجعة      لجنة التحكيم والضبطاستلام اوراق الإجابة   عدد اوراق الاجابة     رقم اللجنة      المادة   اليوم والتاريخ
        التوقيع اسم المستلم     التوقيع اسم المستلم     التوقيع اسم المستلم     التوقيع اسم المستلم     المجموع       عدد الغياب عدد الحضور                 
                                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق