الثلاثاء، 31 يناير، 2017

تحضير الاناشيد

المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  طفلٌ مجدٌّ         الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     2
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ      و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد
المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  لغتي  الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     5
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد
المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  بلادي الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     6
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد

المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  أحبُّ بيتنا    الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     8
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد

المادة : أناشيد      موضوع الدرس : احذر الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     10
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد

المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  باسم الله      الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     12
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت وبيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد

المادة : أناشيد      موضوع الدرس :  أهلاً جاري  الأستاذ : فائز الثبيتي      الفصل : 1 / ب
التاريخ                                     
الحصة                                     
الوسيلة التعليمية : الكتاب المقرر + السبورة + الأقلام الملونة + اللوحة الحائطية + المؤشر     14
الأهداف السلوكية  الأساليب و الإجراءات    التقويم
* أن يذكر الطالب اسم موضوع النشيد بعد الشرح .

* أن يقرأ الطالب كلمات النشيد بدون خطأ .

* أن ينشد الطالب النشيد بصوت عالٍ و حسن .

* أن يبين الطالب ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .       - عرض النشيد أمام الطلاب في لوحة حائطية .
- عرض عنوان النشيد على السبورة .
- التعريف بعنوان النشيد وترديده من جميع الطلاب .
- تحديد موقع النشيد في الكتاب المقرر .
- قراءة المعلم للنشيد أمام الطلاب .
- قراءة النشيد مع الطلاب جماعياً و زمرياً و فردياً .
- قراءة صدر البيت من المعلم و العجز من الطلاب ، أو بيت و بيت حتى بين الطلاب و إتباع جميع الوسائل التي تساعد الطلاب على حفظ النشيد .
- استخراج طالب لكلمة و آخر يحللها و آخر يعيد تركيبها
و آخر يقرؤها .
- بيان ما اشتمل عليه النشيد من فوائد و معانٍ .
- إثارة التنافس بين الطلاب من خلال القراءات الفردية . - ما اسم النشيد ؟ .

- حدد موقع النشيد بالكتاب .

- اقرأ النشيد بصوت عالٍ
و حسن .

- علام اشتمل النشيد من فوائد      و معانٍ .
                الواجب المنزلي :
حفظ النشيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق