الخميس، 18 أغسطس، 2016

شكاية متعلقة بالعنف والهجوم على مسكن الغير و التزوير في وثيقة رسمية و استعمالها

البيضاء بتاريخ .
نمودج شكاية متعلقة بالعنف والهجوم على مسكن الغير
و التزوير في وثيقة رسمية و استعمالها
مرفوعة إلى السيد الوكيل العام لجلالة الملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء.
لفائدة السي************ الحامل للبطاقة الوطنية رقم *******من مواليد 1977 متزوج الساكن *************
في مواجهة. السيد *********************

سيدي الرئيس انه لشرف عظيم أن أقف أمام عدالتكم أمام تلك الساحة الطاهرة التي يصبح فيها القوي ضعيفا حتى يؤخذ الحق منه ويصبح الضعيف فيها قويا حتى يصل الحق إليه
سيدي الرئيس إني متزوج بالسيدة ********* بناءا على رسم ثبوت الزوجية (المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية)وقد رزقت منها ببنتين و ولد ذكر بالغين على التوالي( ***********ومند زواجي بها وأنا أبدل مافي وسعي قصد إسعادها ودلك بتوفير كل متطلبات الحياة من مسكن و مأكل و ملبس وتطبيب رغم ضعفي المادي. ناهيك عن حسن معاشرتها بما يرضي الله.
وحيث أن المدعى عليه *********ومند زواجي من بنته وهو يبدل ما في وسعه ساعيا لشتات أسرتي وحرماني من أبنائي و زوجتي كما انه الحق بي اشد الأضرار المادية و المعنوية ناهيك عن حالتي النفسية . وبدوافع انتقامية لكوني تزوجت بنته برسم ثبوت الزوجية.
وحيث أن زوجتي قامت بتاريخ أكتوبر 2013 بمغادرة بيت الزوجية للمرة التاسعة على التوالي  بإرغام من المدعى عليه ******(أب الزوجة)بعدما جردوني من جميع الأمتعة ووثائقي الشخصية وكدا نصيب من مالي الخاص (المرفق بنسخة من توصيل كرائه مع هده الشكاية).
وحيث أن الزوجة غادرت في اتجاه بيت أبويها في مراكش دون أن تتحد إجراءات انتقال ابنتي أية من المدرسة مما حرمها من حقها المشروع في التمدرس و (المرفق بنسخة من بطاقتها المدرسية .)
كما أحيطكم علما سيدي الرئيس أنني توجهت رفقة والدتي بتاريخ07/02/2014 إلى مراكش لحضور جنازة أخ الزوجة .حيث طالبت زوجتي بالرجوع إلى بيت الزوجية بالبيضاء إلا أن أبوها اشترط علي العيش بمدينة مراكش مقابل رجوع الزوجة.
وحيث أنني بتاريخ 16/02/2014 حللت بمدينة مراكش و اكتريت محل للزوجية ناهيك عن ظروف العيش كوني غريب عن المدينة. وكنت كلما طالبت زوجتي باسترجاع أبنائي للعيش معنا ببيت الزوجية كانت ترفض بدعوى أن المدرسة قريبة من بيت أبويها .
وحيث أنني بتاريخ 10/03/2015 توجهت إلى مدينة البيضاء حيث أشتغل بالتجارة بالتجول. وبتاريخ22/03/2015 أرسلت لها مبلغ مالي لكراء محل آخر على مقربة من المدرسة.
وعند عودتي من البيضاء طلبت من الزوجة إحضار أبنائي للعيش معنا ببيت الزوجية وبعد إلحاح كبير أحضرت الأبناء ورحلت في اتجاه بيت أبويها وأخبرتني أنها لا تود العيش معي بعد مرور حوالي الساعة حضر المدعىو زوجتي وقاموا بكسر باب البيت واخذوا أبنائي ل(إخوة الزوجة) فهجموا علي بعقر بيتي فقاموا بالتنكيل بي بالضرب وقاموا بتعنيفي وأصبت بانتفاخ ورضوض على مستوى وجهي و كل جسمي ووصفوني بأبشع النعوت وحاولوا رمي من الطابق الاول وبعدما خارت قواي و اصبت بغيبوبة وثم كل هدا أمام الجيران الدين أدانوا العملية واتصلوا با لشرطة التي حلت بعين المكان وعاينت الواقعة والجناة .فاخدوني إلى(لتحرير المحاضر
و حيث أن المدعى عليهم استغلوا فترة غيابي عن البيت للعلاج فقاموا بإخلاء المحل من جميع الأمتعة وتسلموا مبلغ تسبيق كراء المحل نقدا . وثم دلك أمام أعين الجيران ومالكة المحل و حررت لي شهادة طبية تثبت العجز في 30يوم ووصفة طبية و( المرفق بنسخة منها مع هده الشكاية). لدى طبيب محلف مقبول لدى المحاكم .و التي أرفقتها مع شكايتي لدى الضابطة القضائية.وبعدما قضيت الليلة مع المتشردين بالمحطة الطرقية توجهت إلى مدينة البيضاء للعيش ببيت والدتي.
أما فيما يخص واقعة التزوير أحيطكم علما سيدي الرئيس أن السيد ********بتاريخ14/09/2005 بطلب رامي لإصدار تصريح بازدياد قضائي لدى المحكمة الابتدائية بالبيضاء يدعي فيه كوني اطلب من المحكمة الحكم بالتصريح بازدياد بنتاي********(والمرفق بنسخة منه مع هده الشكاية) و يحمل إمضاء باسمي وعنوان ليس بعنواني. في حين أنني بريء من هدا التصريح براءة الذئب من دم يوسف.كما أرفق مقاله الأصلي بطلب شهادة الحياة يشهد فيها نائب الرئيس بالملحقة الإدارية الجنوبية  بمقاطعة سيدي يوسف بن علي يدعي فيه أنني حضرت إلى مكتبه لانجاز شهادة الحياة لبنتاي في حين انه مجرد احتيال على سيادة القانون و بسوء نية (المرفق بنسخة من شهادة الحياة لزكية وآية).
كما أحيطكم علما سيدي أن المدعى عليه ********** تقدم بتاريخ يوليوز2001 بطلب رام لتطليق ابنته من زوجها المذكور تطليقا للضرر ملف عدد********(المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية) (أنداك كانت الزوجة قاصر) كما أرفق مقاله بموجب الضرر مبني على باطل حيث انه احتال على شهود اللفيف العدلي بتواطؤ مع العدل أكريمة ************* وبعدما علم الشهود بنوايا أب الزوجة (طالب الشهادة) تراجعوا عن إشهادهم لدى عدل آخر برسم رجوع في شهادة بنظير و بناءا على مرفقات مذكراتي الجوابية حكمت المحكمة برفض جميع المطالب حكم عدد(******** المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية.
كما أحيطكم علما سيدي الرئيس أنني تقدمت بتاريخ23/09/2003 بشكاية متعلقة بالتزوير و استعماله مرفوعة إلى السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بالبيضاء ملف عدد(1972**************
كما توجهت بتاريخ(06/09/2004) بشكاية مماثلة للسيد الوكيل العام لجلالة الملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء ملف عدد********** كل هدا سيدي الرئيس والمدعى عليهم لازالوا أحرار وأصبحوا يلوحون بانتصارهم علي لكونهم لديهم شخصيات ومعارف يستغلوا نفوذهم في  خرق سافر للاسرة و الطفل.
وحيث إن المدعى عليه ايت بلخير محمد دأب على تصرفاته اللامسؤولة تجاه أسرتي مما حرم بنتي  ******** من التمدرس حيث أنها كانت تتابع دراستها بمدرسة أولاد طيب المركزية بفاس حيث كنت اشتغل موظف بمطار فاس سايس الدولي وكنا مستقرين ببيت الزوجية الذي غادرته بإرغام من والدها بعدما جردوني من جميع الأمتعة ووثائقي الشخصية وكدا نصيب من مالي الخاص وثم دلك في فترة غيابي للعمل وتوجهوا إلى مدينة مراكش دون اتحاد إجراءات انتقال زكية من المدرسة مما حرمها من حقها المشروع في التمدرس.
وحيث أن الزوجة تقدمت بتاريخ2بطلب رامي لأداء النفقة بالمحكمة الابتدائية بمراكش ملف عدد**********2007المرفوع للسيد رئيس المحكمة الابتدائية بمراكش (المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية) تدعي فيه كوني طردتها من بيت الزوجية في حين انه مجرد افتراء ومحاولة تظليل العدالة كما جاء في شهادة مالكة المحل بمدينة فاس التي تشهد في( اعتراف بسكن) كوني أحسن معاملة الزوجة التي غادرت البيت بإرغام من والدها و المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية.
وبسبب كثرة غيابي عن العمل لحضور الجلسات بمدينة مراكش فوجئت بقرار طردي من العمل بعدما أصبحت مثقل بالديون كما هو جلي بآخر كشف لحسابي بالشركة العامة للايناك بمبلغ 10000 درهم( المرفق بنسخة منه مع هده الشكاية )
لهذه الأسباب ولأجلها يلتمس العارض بكل احترام مايلي.

التفضل بفتح تحقيق عاجل في النازلة مع استدعاء المدعى عليهم وكل من تبث تورطه في هده الأفعال الجرمية وشتت شمل أسرتي وحرمني من أن أمارس أبوتي. كما أصر على متابعتهم قضائيا.وأملي كبير فيكم من أجل ضمان حمايتي الجسدية والمعنوية. وتقبلوا سيدي بقبول فائق التقدير والاحترام والسلام...
·        من حيث الشكل . قبول الدعوى شكلا لمطابقتها كافة الشروط الشكلية المطلوبة
·        في الموضـــــوع:
متابعة المدعى عليهم الدين نكلوا بي و عنفوني داخل بيت الزوجية وحاولوا رمي من الطابق الأول وفق فصول المتابعة..
·        حفظ حق المشتكي في التنصيب للمطالبة بالحق المدني.
·        فتح تحقيق في واقعة تزوير اللفيف العدلي للوقوف على حقائق مثيرة بالملف.
·        فتح تحقيق في واقعة تزوير و الإدلاء بوثيقة مزورة تحمل إمضاء مزور.
                                                            
                                                                                                       و لمحكمتكم الموقرة واسع النظر

إمضاء. السيد كرمي توفيق
المرفقات.
1. رسم ثبوت الزوجية
2.  نسخة من مقال الزوجة الرامي للتطليق للضرر ملف عدد(************
3. نسخة من الحكم الصادر عن هيئة المحكمة الابتدائية بالبيضاء حكم عدد(**************
4.  نسخة من طلب التصريح بازدياد المزور بالبيضاء(يدلى بالأصلي في الجلسة)
5. نسخة من شهادة الحياة المزورة.
6.  نسخة من اعتراف بسكن لمالكة المحل بمدينة فاس.
7 . نسخة من توصيل كراء بيت الزوجية بمدينة البيضاء.
 8.  نسخة من كشف حسابي للشركة العامة للابناك.
9 . نسخة من بطاقة مدرسية لبنتي أية بمدرسة ابن خفاجة بالبيضاء

                                                                             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق