الجمعة، 19 أغسطس، 2016

المستندات الاجراءات المطلوبة لتصاريح الأكشاك

لمستندات المطلوبة لتصريح كشك 
         طلب الحصول على التصريح ومبين عليه :
I.       الموقف المالي والعقاري من الشئون العقارية بالجهاز .
II.      موقف شبكات المياه فى حالة وجود عداد مياه (آخر إيصال للسداد).
III.     موقف المخالفات من الإدارة المركزية للتنمية (لبيان موقف المخالفات )
IV.     صورة من الشهادة الصحية مجددة عن فترة التصريح .
         صحيفة الحالة الجنائية أول مرة وبعد ذلك يتم كتابة إقرار(موجود بالإدارة).
         عمل المعاينة اللازمة للكشك .
         سداد الرسوم المقررة للتصريح سنويا 8جنية سنويا .
         اقرار وتعهد من صاحب الشأن بعدم المخالفة وفى حالة المخالفة يتم سحب التصريح .
         إصدار التصريح تجديد إشغال مؤقت بالكشك لمدة سنة.
  المستندات المطلوبة للحصول على ترخيص تشغيل  لمحل تجارى أو عام
         صورة من محضر استلام المحل معتمد من الجهاز بالنشاط المطلوب  .
         نموذج طلب الترخيص (موجود بإدارة تراخيص المحلات بالجهاز )
ومبين عليه :
I.       الموقف المالي و العقاري من الشئون العقارية من الجهاز .
II.      موقف شبكات المياه ( في حالة وجود عداد مياه ).
         عدد (3) نسخ من الرسومات الهندسية معتمدة من مهندس نقابى معمارى -صحى - كهرباء  ومبين عليها الآتى :
I.       المسقط الأفقي للمحل مبين عليه الإبعاد بعد التجهيز .
II.      المسقط الأفقي للمحل مبين عليه الأعمال الصحية والكهربائية .
III.     الواجهة الأمامية للمحل وقطاع مبين الارتفاعات .
IV.     عمل المعاينة اللازمة للمحل ومراجعة الرسومات الهندسية على الطبيعة .
V.      سداد رسوم المعاينة فى حالة المحل التجاري بحد أقصى 25 جنيه وفى حالة المحل العام بحداقصى 35 جنية .
VI.     إصدار خطابات للجهات المعنية طبقا لطبيعة كل نشاط على حدة وبيانها كلاتى :

الإجراءات المتبعة لإصدار ترخيص تشغيل :
         يتقدم العميل بطلب الترخيص مرفق به المستندات المطلوبة من البند رقم 1 إلى البند
رقم 7 من المستندات بعالية .
         يتم استيفاء الموقف المالى والعقارى وموقف بعض الإدارات المختصة بالجهاز طبقا
لنوع النشاط  .
         يتم سداد رسم المعاينة .
         يتم تحرير خطابات للجهات المعنية بالترخيص لموافاتنا بالتقارير المطلوبة لترخيص التشغيل طبقا للنشاط وهى كالتالى:-

المستندات المطلوبة لتحديد النشاط واعتماد محضر الاستلام :
1.      استمارة تحديد النشاط (موجودة بإدارة تراخيص المحلات) .
2.      صورة البطاقة والأصل للإطلاع .
3.      صورة محضر الاستلام والأصل للإطلاع .
4.      صورة خطاب التخصيص والأصل للإطلاع .
5.      صورة عقد البيع الإبتدائي والأصل للإطلاع .
6.      صورة عقد الشركة إذا كان المحل مخصص لشركة أو لأكثر من مالك .
7.      صورة من الموقع العام موضحاً عليها رقم المحل معتمدة من مالك المول .
8.      أكلاسير كعب 4سم لحفظ المستندات .

الإجراءات المتبعة فى تحديد النشاط :
1.      يتم ملئ استمارة تحديد النشاط بمعرفة العميل وتسليمها للإدارة تراخيص المحلات بالجهاز.
2.      يتم الموافقة على النشاط بمعرفة إدارة تراخيص المحلات بعد معاينة المحل
( لتحديد المخالفات) وتسويتها إن وجدت .
3.      يتم إعادة المستندات للإدارة العقارية لسداد الرسوم المقررة وإعتماد محضر الإستلام .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق