الجمعة، 22 يوليو، 2016

اشياء تذوب

اشياء تذوب
الاشياء التي تذوب  خاص للازواج فقط

كيف تثيرين زوجك في السرير


تجهل الكثير من النّساء طرق إسعاد الزّوج، وخاصّةً بالأمور الّتي تتعلّق بالعلاقة الجنسيّة بين الزوجين.
يعتبر فراش الزوجيّة ركيزةً مهمّةً في الحياة الزوجيّة والجنسيّة؛ حيث إنّه يسبّب التوافق والحب والتّرابط بين الزوجين، ممّا يؤدّي إلى إنشاء أسرةٍ سليمة محبّة ومترابطة فيما بينها.
يجب على المرأة أن تقوم بعدّة أمورٍ لإسعاد زوجها في الفراش، ومن أبرز هذه الأمور الّتي تجعل المرأة أكثر إثارةٍ جنسيّاً هي أن تحبّ المرأة جسمها وتهتمّ به فعلى الزّوجة أن تبرز أكثر الأماكن إثارةً من جسدها؛ وذلك لتقوم بجذب زوجها للاستمتاع معها في العلاقة الجنسيّة.


فن التعامل مع الزّوج
تجهل الكثير من النّساء الأمور الّتي يجب عليهنّ اتّباعها كي يكون أزواجهنّ سعيدين في علاقتهم الجنسيّة، ولكن قبل التعامل مع الزوج على المرأة أن تدرك في نفسها عدّة أمور:
على المرأة أن تحبّ جسمها بشكلٍ كبير؛ لأنّها إن أحبّت جسمها ستكون أكثر إثارةٍ للرّجل من الناحية الجنسيّة.
الاختلاء بالنّفس: فعلى المرأة أن تختلي بنفسها وأن تنظر لجسدها وتبحث عن أماكن الإثارة فيه كـ(المؤخّرة، وباطن الفخذ، والرّقبة، والشّفايف، والأماكن الحسّاسة الأماميّة والخلفيّة)؛ فهذه أكثر الأماكن إثارةً عند المرأة.
إبراز أماكن الإثارة في الجسم، ولفت نظر الزّوج عن طريق حركات الإثارة والدلع؛ فعليك أن تعلمي سيّدتي أنّ حركاتك المثيرة هي الّتي تثير زوجك وتهمّه أكثر من النّظر إلى جسمك؛ فلو كان جسمك يحتوي على العيوب لن يلتفت إليها الرّجل إن كنت مثيرةً في الفراش.
»
ذات صلة: طرق إسعاد الزوج

طرق إغراء الزّوج
إغراء نظرة العين
يمكن إغراء الزّوج عن طريق جمال المرأة، ومن أفضل طرق الإغراء استخدام العيون والكحل فيها؛ فكحل العين يجذب الرّجل للمرأة، وحتّى لو لم تكن عيني المرأة جميلتين فإنّها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها، ولجذب انتباه زوجها دائماً كي تستطيع المحافظة عليه دون أن يلتفت لغيرها.

إغراء الثغر
يمكن إغراء الزّوج عن طريق الفم؛ حيث تستطيع المرأة وضع ألوانٍ مختلفة على شفاهها تناسب بشرتها، فالرّوج مثلاً فيه ميّزة وهي أنّ المرأة تستطيع تكبير الفم أو تصغيره بحسب وضعها له، ويجعل الرّوج أيضاً شفاه المرأة طريّةً وغير متشقّقة، ممّا تلفت انتباه الرّجل وتثير غريزته.

إغراء الصوت
يمكن إغراء الزّوج عن طريق الصوت، وذلك يكون بدفء ونعومة صوت المرأة، وخفضها لصوتها أثناء حديثها مع زوجها حتّى تلفت نظره إليها بطريقة مغرية.

الإغراء بحركات الجسد
تستطيع المرأة أن تُغري زوجها عن طريق القيام ببعض الحركات الّتي تُحرّك مشاعر الزّوج والّتي تساعد على لفت انتباهه، وتقوم المرأة ببعض الحركات الّتي تُظهر عفويّتها بطريقة مقصودة من قبلها، فإذا كان الزّوج يعلم بنيّة المرأة بلفت انتباهه دون أن يكون ذلك عفويّاً سيؤدّي إلى نفوره، أمّا إذا قامت المرأة بالمسح والكنس والتّنظيف، وهي مرتديةً ملابس مغرية، وتقوم ببعض الانحاءات، أو أن تقف بجانب التّلفاز لتنظيف شيءٍ ما، أو أن تقوم بطلب مساعدة الزّوج برفع شيءٍ ما معها أو مساعدتها بمسك شيءٍ مُعيّن حتّى يلتصق بها؛ فذلك يساعد على تحريك مشاعر الزّوج حتّى لو كان منهكاً بعد يوم عملٍ طويل.

الإغراء بالملابس
يمكن للمرأة أن تغري زوجها عن طريق ارتدائها للملابس الشفّافة أو القصيرة أو الملتصقة بجسدها؛ فلا حياء بين الرّجل وزوجته لأنّ الرّجل في هذه الأيّام يشاهد الكثير من الفتيات اللواتي يرتدين الملابس الفاضحة في الشارع، وحتّى لو قام بانتقاد هذا اللباس إلّا أنّه يعجبه ويثير اهتمامه، وسيكون سعيداً إن ارتدت زوجته أمامه هذا اللباس.

الإغراء بالعطر
يمكن إغراء الزّوج عن طريق العطر، فذلك يساعد كثيراً في تحريك مشاعره ؛ فإذا دخل الرّجل إلى المنزل كلّ يوم، وكانت رائحة امرأته ليست جميلة ومليئةً بالطّعام فذلك سينفّره منها، ولذلك على المرأة أن تحافظ على جمالها، وأن تقوم بوضع عطرٍ يجعل رائحة جسدها مميّزة حتّى يتذكّر الزّوج رائحة زوجته طوال اليوم .

الإغراء الجسدي
يمكن إغراء الزّوج عن طريق الاعتناء بالجسد، ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائماً مع ممارسة الرّياضة؛ حتّى يُفتن الرّجل بزوجته، فمن مميّزات المرأة نعومة جسدها ومنظره الجذّاب، فإذا أهملت المرأة جسدها فإنّ الزّوج سيبدأ بالتّفكير بالنّساء اللاتي يراهنّ خارج المنزل، ممّا يؤدّي إلى ابتعاده عن زوجته وإهمالها كليّاً.


طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان و الراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.

قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.

خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .

الذكاء و البراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك" فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث و الذي يستطيع أن يحاورها و يبدع في أسلوب الحوار معها و ذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.

التواصل الجسدي ، اللمسة هى أقوى ما يثير مشاعر الانجذاب و يفرغ المشاعر السلبية، والتواصل الجسدي جزء مهم من البناء العاطفي والنفسي لصحة الأزواج فالمرأة تحب من زوجها أن يتواصل معها جسديا في كل الأوقات ، ليس وقت ممارسة العلاقة الحميمة فقط كما يفعل أكثر الرجال.

الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .

الإبتسامة الجذابة ، ابتسامة الرجل الجذابة تهز قلوب النساء ، لها تأثيرها القوي وجمالها الساحر عليهن

الأناقة ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ، فعليه أن يعلم أن المرأة ليست مثله، فالرجل يحب بعقله بينما تحب المرأة بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه.

الكرم، إن السخاء يلعب دورا في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، فصفة الكرم في الشخص تساهم في زيادة جاذبيته وتؤهله للدخول في علاقات، خاصة النساء اللواتي انجذبن للرجال الذين يبادرون بالعطاء، وبعكس الرجال الذين لم ينجذبوا للمعطاءة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق