الاثنين، 11 مايو، 2015

شركة إدارة وتنظيم الرحلات والمناسبات






شركة "المغامرات العربية" تعتبر رائدة على مستوى المنطقة في إدارة وتنظيم الرحلات والمناسبات. وبفضل خبراتها الواسعة، توفر الشركة برامج وجولات سياحية لا تضاهى في جودتها وتنوعها للوكالات السياحية العالمية ومنظمي سياحة الحوافز والمؤتمرات وشركات تنظيم الرحلات البحرية.
تملك المغامرات العربية مكاتب في دبي وأبو ظبي والفجيرة يعمل فيها موظفون متفرغون، ولديها ممثلون  في كل من أستراليا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وروسيا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والصين، بالإضافة إلى شبكة من المكاتب في معظم الفنادق الكبيرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
المغامرات العربية في سطور
·       أول جهة منظمة للجولات السياحية في دبي، وتتمتع الآن بالريادة إقليمياً في هذا المجال.
·       الجهة الرسمية المنظمة لرحلات السفاري في "محمية دبي الصحراوية".  
·  تشمل خدماتها التخطيط، الحجز الفندقي، الاستقبال والمساعدة لدى الوصول إلى المطار، التنقلات، تنظيم رحلات وجولات وسفاري وبرامج خاصة حسب الطلب والاهتمامات.
·  تتمتع بخبرات واسعة في التعامل مع مجموعات تتراوح بين شخصين، وأعضاء مجموعات حوافز يصل عددهم إلى 5 آلاف.
·       تتوزع أعمالها على خمس وحدات هي:
- FIT: تتولى خدمات الحجوزات والتعاقدات الفندقية للأفراد
- الخدمات الترفيهية للمجموعات
- MICE: وحدة تنظيم برامج الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض
- وحدة تنظيم الرحلات البرية والبحرية.
- وحدة إدارة مناسبات الشركات  
·  تتمتع بقوة شرائية عالية وعلاقات وثيقة مع المزودين، مما يضمن حصول العملاء على أسعار ملائمة، إضافة إلى قدرتها على تأمين الغرف الفندقية في أوقات الذروة.
·       تتيح لها خبراتها الواسعة بالمنطقة توفير خيارات متنوعة وفريدة، تشمل الرحلات البرية والبحرية.
·       يعمل لديها ما يزيد عن 300 موظف متفرغ من جنسيات مختلفة.
·       تنظم أكثر من 70 رحلة وجولة سياحية مبرمجة كل أسبوع.
·  تنشر كتيبات ترويجية فازت بالعديد من الجوائز، بعضها في أربع لغات، إضافة إلى مواد ترويجية أخرى توفر للزبائن معلومات تفصيلية شاملة وتعرِّفهم بمنتجاتها.
·  توفر لعملائها بطاقة متميزة للحسم السعري تتيح لهم الحصول على حسومات مجزية في العديد من المحلات التجارية، إضافة إلى فرصة للفوز بعطلة مدتها أسبوع لشخصين في دبي، شاملة تذاكر الطيران من أية وجهة إلى دبي على متن طيران الإمارات.
·  تملك أسطولاً حديثاً من المركبات مكيفة الهواء، يضم سيارات خاصة وسيارات دفع رباعي وحافلات صغيرة وحافلات سياحية فاخرة.
·       تشرف على أربعة مخيمات بدوية أصيلة ودائمة تستوعب ما بين 10- 4500 ضيف.
·  توفر الشركة لعملائها، ضمن المغلف الترحيبي الذي يتسلمونه عند وصولهم، بطاقة "فايس فيرسا" الفضية مجاناً، التي تتيح لحاملها استرداد 20% من قيمة مشترياته كمكافأة نقدية عند قيامه بالتسوق أو تناول الطعام أو حجز أنشطة ترفيهية في المحلات والمرافق الشريكة لبطاقة "فايس فيرسا"، علماً بأن صلاحية البطاقة شهر واحد من لحظة استلامها.
·       تقدم خدمات إدارية خاصة لشركات تنظيم الرحلات البحرية.
·  يعمل لديها موظفو إدارة رحلات متخصصون تدعمهم أنظمة كمبيوترية متطورة، تتحكم في حجوزات الفنادق واختيار الغرف وحجوزات تأجير السيارات واختيار السيارات، وتحديد الأدلة المرافقين وبرامج الرحلات.
·  تتوفر المعلومات، وإمكانية إجراء الحجوزات من خلال الموقع الشبكي للمغامرات العربية arabian-adventures.com أو عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالرحلات البحرية aacruises@emirates.com. كما تتوفر معلومات عن برامج MICE على موقع الانترنت aamice@emirates.com.
·  يشمل زبائن وحدة تنظيم برامج الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض MICE  التابعة للمغامرات العربية كلاً من دايملر كرايسلر، مرسيدس بنز، جاكوار، آي بي إم، إن سي آر، فولفو، سوبارو، توشيبا، بورشه، جنرال موتورز، دان آند برادستريت ورويال صن ألاينس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق