الأربعاء، 13 مايو، 2015

تاليس في الإمارات العربية




تاليس في دولة الإمارات العربية

في تناولها لكل من سوق الدفاع والسوق الحضري، عملت تاليس على بناء تواجدًا طويل المدى في دولة الإمارات العربية يرجع إلى ثلاثين عامًا ماضية.
ومن خلال 500 موظف يعملون في أبوظبي ودبي، تعد الإمارات العربية الركن الأساسي لتاليس في الشرق الأوسط.

في سوق الدفاع، قدمت تاليس الأجهزة اللاسلكية التكتيكية (PR4G) وأنظمة الاتصالات الأرضية الجوية (GATR) وأنظمة الدفاع الجوي (Crotale) والأنظمة الالكترونية على متن طائرة القتال ميراج 2000-9 وناقلة الوقود متعددة الوظائف (MRTT) وطائرة المراقبة البحرية.

وفي السوق الحضري، تتضمن نجاحات تاليس الأخيرة: معدات كشف السطح بالمطارات (ASDE) وأجهزة الرادار في مطارات دبي ونظام إدارة الحركة الجوية بمطار أبوظبي ونظام تحصيل التذاكر الآمن ونظام الإشارات والاتصالات لمترو دبي وأنظمة الأمن والاتصالات لموقع البتروكيماويات بروج 2.

كما تقدم أيضًا تاليس أنظمة الترفيه خلال رحلات الطيران الخاصة بأسطول طائرات الإيرباص والبوينج الجوي التابع لطيران الإتحاد كما وفرت الآلاف من منافذ الدفع الالكترونية التابعة لبنوك الإمارات العربية.

وفي مجال الفضاء، شركة الياه سات للأقمار الصناعية "ياه سات"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية، فازت في عام 2007 بعقد فريق مشترك مع Thales Alenia Space and Astrium لبناء نظام اتصالات الأقمار الصناعية المشترك بينهما. سوف تقوم ياه سات بتوفير حلول مبتكرة للعملاء حول خدمات الإرسال الإذاعي وخطوط ربط الإنترنت عن طريق القمر الصناعي وشبكات بيانات الشركات وخدمات الربط بين الشبكات لمشغلي الاتصالات.


تكوين الشراكات مع الصناعات المحلية من خلال شركات التضامن

·       حلول تاليس المتقدمة (TAS) هي شركة تضامنية بين تاليس وشركة C4 للحلول المتقدمة (C4AS)، وهي شركة تابعة لشركة الإمارات المتقدمة للاستثمارات (EAI) والتي تركز على تطوير الأنظمة والمنتجات والبرامج والحلول بشكل أساسي لأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة المتعلقة بالاتصالات والرادارات وغيرها من أنظمة الدفاع.

·       تالبات للتكنولوجيا المتقدمة هي شركة تضامنية مع بينونة لتكنولوجيا الطيران (BAT) في مجال الدفاع وتهدف إلى توفير الدعم التقني والتكنولوجي للقوات الجوية الإماراتية في مجال الالكترونيات على متن الطائرات وخاصة أجهزة الاستشعار وأنظمة الطيران الالكترونية.

·       معهد تاليس CERT (CTI) هو شركة تضامنية للتدريب بين مركز التفوق للبحوث التطبيقية والتدريب (CERT) للكليات العليا للتكنولوجيا وبين تاليس. يقدم معهد تاليس CERT دورات وبرامج في خمسة مجالات: الاتصالات اللاسلكية، إدارة المشاريع والصيانة، وتطوير الوسائط المتعددة والتوثيق الالكتروني والمحاكاة باستخدام الحاسب الآلي.

·       National Telesystems and Services (NTS)

·       شركة جامكو تالي للأنظمة (GTS) هي شركة تضامنية مع شركة تابعة لشركة مبادلة (ADAT) وتتركز أعمالها على صيانة الأنظمة الالكترونية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق